الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل كل برج على نتيجة الثانوية العامة.. السرطان هيقلبها دراما والدلو متفائل

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:11 ص
هير نيوز

مهما بلغت الظروف والأحداث التي نمر بها، فردود فعلنا وتعاملنا مع المواقف يختلف من شخص الأخر حتى لو تعرض لنفس الموقف، وهو أمر يتعلق بالسمات التي تحكم شخصياتنا؛ لذلك ستجد رد فعل طلاب الثانوية العامة على النتيجة مختلفة ومتنوعة.

وفي هذا التقرير يمكنك توقع رد فعل كل برج على نتيجة الثانوية العامة بناءً على السمات التي تحكم الأبراج الفلكية. 

برج الحمل: هثبت نفسي في اللي جاي

برج الحمل من الشخصيات المتسرعة إلى حد التهور وهو ما يدفعه لارتكاب أخطاء، لكن سرعان ما يتعامل معها ويحاول تصحيحها وتحويلها لنجاحات، لذلك ربما يفقد درجات بسبب التسرع لكن سيقول لنفسه "المهم تثبت نفسك في اللي جاي".

برج الثور: عايز أعيد تصحيح ورقتي

مولود برج الثور من الشخصيات العنيدة والتي لا تتنازل عن أهدافها بسهولة لذلك سيكون رد فعله على فقدان أي درجات "عايز أعيد تصحيح ورقتي".

برج الجوزاء: بارك الله فيما رزق

مولود برج الجوزاء هي شخصية قادرة على التأقلم والتكيف فلن يؤثر عليه ضياع كليه معينة والالتحاق بأخرى سيكون رد فعله "بارك الله فيما رزق".

برج السرطان: مستقبلي ضاع

يعشق مولود برج السرطان المبالغة في رد الفعل وتهويل الأمور، سيكون فقدان ولو درجة واحدة سببًا كافيًا لكل أشكال الدراما، سيكون رد فعله بكاء شديد وعبارات على شاكلة "مستقبلي ضاع". 

برج الأسد: جامدين وما فيش إلا إحنا الجامدين

برج الأسد من الأبراج التي تعتز بنفسها جدا، وتحب دائمًا أن تكون تحت الضوء، لذلك سيتحدث عن ذكائه وفطنته في التعامل مع الامتحان، ولسان حاله "جامدين ومفيش إلا إحنا الجامدين".

برج العذراء: المصحح ظلمني

العذراء من الشخصيات الدقيقة التي تسعي للوصول إلى الكمال، سيتأثر بشدة بفقدان أي درجة لكنه سيلقي بالمسؤولية على المصحح، سيرفض الاعتراف بأي تقصير من جانبه.

برج الميزان: متوازن في رد فعله

التوازن هو السمة الرئيسية التي تسيطر على مواليد برج الميزان؛ لذلك ستجده بعيدًا عن المبالغة سواء في الفرح أو الحزن.

برج العقرب: رد فعل هستيري

مولود برج العقرب من الشخصيات القوية التي تثق في قدرتها، لذلك ستجده في حالة من الهدوء الذي سرعان ما يتحول لرد فعلي هستيري بعد ظهور النتيجة، خاصة مع حصوله على المجموع الذي يتمناه.

برج القوس: هيجهز شنطته علشان يسافر مع صحابه

مولود القوس لا يهتم إلى حد كبير بالدراسة، فهو من الشخصيات التي تفضل الاحتكاك بالحياة العملية سينتظر النتيجة فقط لكي يتمكن من تجهيز حقيبته والانضمام لأصدقائه في رحلة جديدة.

برج الجدى: هيجيب كتب أولى جامعة علشان يذاكرها

برج الجدي هو أحد الابراج العملية ستجده يبحث عن الكتب الخاصة بالكلية التي سيلتحق بها حتي يستعد لبداية العام الدراسي.

برج الدلو: هيبص لنص الكوباية المليان

مهما بلغ مجموع مولود برج الدلو في الثانوية العامة، سيحاول أن ينظر إلى نصف الكوباية المليان، وسيركز على إيجابيات الكلية المتاحة له.

برج الحوت: هيوزع شربات

يتمتع مولود برج الحوت بحالة كبيرة من الرضا والسلام النفسي التي تجعله يتقبل مجموعه في كل الأحوال، لذلك لا تتعجبي إذا وجدته يوزع الشربات لحصوله على 75٪

ads
ads