الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثنائي بريطاني قررا الاحتفال بفوزهما بـ 15 مليون دولار يانصيب بطريقة مميزة

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

فاجأ زوجان من بريطانيا أفراد عائلتهما وأصدقائهما بالفوز بجائزة اليانصيب وتبلغ حوالي 12.5 مليون جنيه إسترليني (15.6 مليون دولار)، بإرسال 30 شيك هدية بمبالغ معينة، وذلك بعد إخفائهما الفوز منذ عام 2010.

وكان الزوجان شارون ونيجل ماذر قد ربحا مبلغ في عام 2010 عندما كان نايجل مديرًا لفندق، وعملت شارون في المجلس المحلي، وبعد الاحتفال بفوزهما، قررا إخفاء الخبر حتى عن أقرب المقربين، إلا انهما قررا الكشف عن فوزهما بالجائزة، ومشاركة الأهل والأصدقاء بهذا الفوز، عبر إرسال شيكات بمبالغ مالية تبلغ عشرات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية لكل منهم.

تبرع كبير

وبالإضافة إلى منح بعض المال لأفراد العائلة والأصدقاء، قدم الزوجان تبرعاً كبيراً لمؤسسة Francis House Hospice الخيرية في مانشستر. ويشغل نايجل الآن أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة Stockdalesالخيرية المحلية، ويساعد سنويًا في تنظيم حملات لجمع التبرعات للمؤسسة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.


وأخفى الزوجان فوزهما أيضاً عن ابنيهما ريس (15 عاماً) ولويس (12 عاماً)، ليتعلما قيمة المال ويبتعدان عن التفاخر والتكبر على الآخرين، وتعلما من والديهما أهمية فعل الخير بالمال وعدم إنفاقه على أشياء تافهة.

وفي حديثهما عن اليوم الذي ربحا فيه المبلغ، قال الزوجان إنهما احتفلا بوجبة من الطعام الصيني الجاهز، وكانت أول عملية شراء لشارون ونيجل بالمال عبارة عن منزل من طابق واحد لوالد شارون.

اقرأ أيضًا..

ads