السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تكشف نتيجتها في الثانوية العامة: مش فاكرة الـ49 درجة طاروا مني في إيه

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 12:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة بشرى لجمهورها عن نتيجتها في مرحلة الثانوية العامة، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت بشرى معلقة من خلال النتيجة: "كنت جايبة ٣٥١ /٤٠٠ في الثانوية العامة.. إلا دول يبقوا كام في المية يا متعلمين يا بتوع المدارس؟؟؟؟.. أنا أصلى كنت أدبي ومحبش أوجع راسي في الحسابات.. وسلام مربع لشباب علمي رياضة وعلمي علوم والمجموعة الشاملة.. مش فاكرة التسعة وأربعين درجة طاروا مني في إيه؟؟؟ ثم درجات التفوق الرياضي راحو فين يا بلد؟؟؟ ده أنا اتهريت كرة طايرة وجري ووثب طويل!!!!!".

بشرى وكورونا 

وكان قد قرر صناع فيلم "معالي ماما" إيقاف التصوير لأجل غير مسمى؛ بسبب إصابة بطلة العمل الفنانة بشرى بفيروس كورونا الذي أعلنت عن إصابتها منذ عدة أيام، بالإضافة إلى أن معظم المخالطين لها في العمل قاموا بعمل مسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

فيلم معالي ماما

جدير بالذكر أن فيلم "معالي ماما"، للفنانة بشرى يناقش قضية اجتماعية مهمة، وهي علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل؛ حيث بدأ فريق العمل التصوير أمس الثلاثاء، وجمعت المشاهد الأولى بينها وبين الفنان محمد على رزق، وهو الفيلم الذي تعود من خلاله إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلي" عام 2017.

مسلسل الاختيار 2

وكانت بشرى قد شاركت في مسلسل "الاختيار 2"؛ حيث جسدت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي جسد دوره الفنان إياد نصار.

اقرأ أيضًا..

ads