الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضى: «مطلقتش ياسمين.. بطلوا هبد»

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:07 م
هير نيوز

حالة من الجدل يشهدها الوسط الفني بعد انتشار شائعة انفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

القصة بدأت بنشر أحد الصحفيين المهتمين بالشأن الفني أيمن نور الدين تأكيدات بأن ياسمين عبد العزيز انفصلت رسميًا عن أحمد العوضي ودلل على صحة كلامه بأن العوضي لم يتمكن من مرافقتها فى رحلتها العلاجية إلى سويسرا .

وكان "العوضي" أعلن منذ أيام أنه لم يتمكن من السفر مع ياسمين؛ نظرًا لأنه لم يتمكن من الحصول على التأشيرة في الوقت المطلوب قبل سفر ياسمين وأن الأمر لم يكن يحتمل أي تأجيل لسفرها فسافرت هي.
 
تأكيدات نور الدين انتشرت بسرعة كبرى على مواقع التواصل ما دفع العوضي للخروج عن صمته ليرد قائلاً: "اللي قالك ضحك عليك والنبي يا أيمن تبطل هبد الحكاية مش ناقصة".

فرد أيمن: "مش هبد وأنا واثق من كل كلمة قولتها.. وعموما ربنا يشفي ياسمين وترجع بألف سلامة".

فما كان من أحمد العوضي إلا أنه رد عليه بصورة قائلاً: "ياسمين لسه مراتي واللي قالك ضحك عليك وما فيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته ولو الكلام اتقالك كنت اتأكد الأول قبل ما تكتبه ولو أنت اللى بتخمن فأنا بقولك غلط".

اقرأ أيضًا..

شقيق ياسمين عبد العزيز يُثير شكوك انفصالها عن العوضي رغم نفي الأخير


وبعد رد أحمد توالت التعليقات التي أكدت أنه من الممكن بالفعل أن تكون ياسمين لازالت زوجته ولكن هناك خلافات قائمة بينهما قد تؤدى إلى الانفصال لا قدر الله عند عودة ياسمين خصوصا بعد التأكيد من جانب أيمن إن هذا الكلام متأكد منه ورد العوضي على أن ياسمين لازالت زوجته ولكن لم يوضح حقيقة إذا كان بالفعل هناك خلاف بينهما سافرت على إثره ياسمين بمفردها لأن حالتها الصحية لم تكن تسمح بالمشاكل ومن الممكن عند عودتها أن تختلف الأمور.

ads
ads