الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة ندى بسيوني لكل بيت به طالب ثانوية عامة

الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:56 م
هير نيوز

وجهت الفنانة ندى بسيوني، رسالة لكل بيت فى مصر كان به طالب فى الثانوية العامة حيث قالت: "مش مطلوب من كل واحد في البلد يبقى دكتور ولا مهندس أو عالم في الفيزياء، كل واحد مهما كان بسيط لا يستوي المجتمع بدونه، لكل منا وظيفته لخدمة وطنه.. ومش كل واحد فينا سمحت ظروفه بتكمله تعليمه ساعات وفاة العائل للأسرة أو قصر اليد تحرمه من التعليم.. وللعلم أنا من أكتر الناس التي تنادي بقيمة العلم وهو الأساس في تقدم الشعوب.. حاصلة على بكالوريوس، وليسانس، دبلومة إخراج، وحلقات بحث، وغيره.. والأولى بامتياز مع مرتبة الشرف.. بس مطلوب وبالضرورة من كل مواطن الأدب وحسن التربية ومراعاة نقاط ضعف الآخر و((الأدب فضلوه عن العلم )) ولا ايه؟.

وكانت ندى بسيوني، روت قصة زواجها وانفصالها من الفنان سناء شافع، قائلة: إنها تزوجت مرتين، الأولى مع الفنان سناء وأنجبت ابنتها "مايا"، ثم انفصلا، وبعدها بعامين أو ثلاثة تزوجت من المخرج الراحل شريف يحيى.

وأضافت "ندى"، خلال لقاء سابق في عام 2017 ببرنامج "صح النوم"، المذاع على شاشة قناة "إل تي سي"، أنها تزوجت الفنان سناء شافع وهي في 3 كلية، إذ إنه كان أستاذا في المسرح، مؤكدة أنها ليس لديها فكرة حول ما قيل بتعاطيه "الهيروين"، ولكن تعرف أنه شخص وأستاذ رائع.

وأشارت إلى أن عدم التوافق بينهما يمكن أن يكون سبب انفصالهما، نظرا لفارق السن الكبير بينهما، "طبيعي إن طالبة بتبقى مبهورة بأستاذها، وبعد كده الموضوع قسمة ونصيب"، كما أنها لا تعرف مدى صحة المعلومة المتداولة بأنه تزوج 9 مرات.

اقرأ أيضًا..

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان سناء شافع، بأحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض.

يذكر أن سناء شافع دخل العناية المركزة منذ عدة أيام بعد تعرضه لآلام في الرئة.

ads
ads