الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متعدد الاستخدامات للفتيات».. 7 أفكار لتنسيق القميص الطويل

الخميس 19/أغسطس/2021 - 02:22 م
هير نيوز

يعتبر القميص الطويل واحدًا من قطع الملابس الأساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة، فهو قطعة رائجة في صيف 2021، كما أنه متعدد الاستخدامات، فضلا عن أنه سهل التنسيق ويمكن التغيير في إطلالتك بقميص واحد، لكن هناك الكثيرات لا يعرفن طرق تنسيقه.

 وتقدم بوابة «هير نيوز»، أفكارًا لتنسيق القميص الطويل من خلال رضوى محمود، مصممة الأزياء ومنسقة الملابس.

1- تنسيق القميص الطويل مع بنطلون ضيق
يمكن للفتيات تنسيق القميص الطويل مع بنطلون ضيق ليكن طول القميص إلى الركبة، لتستطيعي تنسيقه مع بنطلون ضيق فيمنحك قواماً رفيعاً ولضمان إطلالة أكثر أناقة، ويمكن ارتداء حذاء بكعب عالي أو رياضي.


2- تنسيق القميص الطويل  المخطط
كما يمكنك تنسيق  القميص الطويل  المخطط مع بنطلون سادة او ليجن، وخاصة القميص الطويل  بألوان محايدة مثل الأبيض والرمادي والكحلي أو بنقوش مختلفة، والشائع منها القمصان المخططة بشكل طولي،  فهي رائجة جداً هذا العام حتى أنه يمكنك إضافة قطعتين إلى  دولابك واحدة سادة والأخرى بنقوش طولية للشعور بالتجدد عند ارتدائهم ويمكنك ارتدائهما على ليجن.


3- تنسيق القميص الطويل مع حزام
يمكنك إضافة الأحزمة مع القميص الطويل وكذلك الأعقاد الطويلة لأنها ستمنحك إطلالة متجددة مع الحجاب، وتصلح هذه الإطلالة مع ليجن أو بنطلون جينز ليكرا، وحقيبة صغيرة في خروجاتك المختلفة كما يمكن تنسيق حذاء صندل مسطح أو كعب عالِِ .


4- تنسيق القميص الطويل مع بنطلون جينز 
يمكنك تنسيق القميص الطويل مع بنطلون جينز حيث أن القميص الطويل من الصيحات الرائجة  ويمكن إضافة حزام يحدد الخصر، ويتميز بأنه يعطي لمسة أكثر من الأنوثة والجاذبية، إذا ارتديت البنطلون الجينز فإن بإمكانك تنسيقه مع الحذاء المسطح الرياضي أو مع حذاء ذو كعب مرتفع.


5- تنسيق القميص الطويل مع بنطلون منقوش
كما يمكنك تجربة تنسيق القميص الطويل مع بنطلون منقوش  بالزهور وارتديه مع قميص طويل ذو لون هادئ مثل الأبيض أو الأزرق الفاتح، ومعهما حذاء بكعب أو بدون.


6- تنسيق القميص الطويل مع  كارديجان 
ويمكنك تنسيق القميص الطويل مع   كارديجان أو بونشو لإطلالة مختلفة وغير تقليدية، ولا يشترط ان ترتدي حذاء بكعب عالِِ، ارتداء حذاء على حسب رغبتك وراحتك.


7- تنسيق القميص الطويل المخطط طوليا
إذا كنت قصيرة القامة، فاختيار القمصان التي تتميز بخطوط طولية لتعطيك مظهراً أكثر طولاً ويمكنك ارتداء صندل بكعب عالِِ لمزيد من التميز، مع ارتداء بنطلون قماش سادة ضيق.
 
اقرأ أيضًا..

ads
ads