الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لو رايحة شغلك».. أفضل أنواع العطور المناسبة لساعات العمل

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 07:26 م
هير نيوز

يجب أن تقوم الفتيات والسيدات بتعطير انفسهن قبل الخروج للعمل، وساعات العمل الطويلة تتطلب وضع عطر هادئ؛ حيث تساعد العطور على التحرر من الضغوط، وتعزز الثقة الذاتية، وتحفز النشاط الذهني، وفي الوقت ذاته يجب ان تميل إلى الهدوء وبساطة التركيب، معتمدة على الحد الأدنى من المكونات العطرية.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أفضل أنواع العطور المناسبة لساعات العمر، وفقًا لمواقع العطور:


1- المسك الأبيض في عطر « أبولينيا»، يجعله من أنسب العطور في أماكن العمل؛ حيث إنه من رائحة الأزهار البيضاء.

2- العطور المائية الأوزونية الخفيفة تنسجم انسجاماً تاماً مع بيئة العمل، جربي النسخة الجديدة من عطر« بونير كارون » برائحة الزيزفون واليوسفي والكمثرى والبطيخ والطحالب، وخشب الأرز.

3- العطور الزهرية رائعة بامتياز، حيث تتسم بإشراق دافئ، مثل Davidoff Cool Water، الذي يستهله الورد والفتيفر من هاييتي وفول التونكا.


4- عطر Guerlain Muguet Millésime، حيث يتمتع  بنعومة كريمية بلسمية آسرة، بالإضافة إلى زنابق الوادي التي تؤجج نضارته وحيويته، يمنح الياسمين الطبيعة الخضراء.

5- العطور الخضراء مثالية أثناء العمل، مثل Issey Miyake A Drop d'Issey بعبق حليب اللوز والورد الدمشقي والتوابل الهادئة كاليانسون النجمي، وأزهار الليلك والبرتقال.

6- العطور التي تفوح منها رائحة الملح، مثل Jo Malone London Wood Sage & Sea Salt، هي الأنسب للعمل أكثر من تلك التي يتقاطر منها عبق السكر والحلويات.

7- كوكتيل الموالح والورد والمسك والأزهار الصفراء كالميموزا والكاموميل والفواكه مع التوابل الدافئة كالزنجبيل، تصقل روح الحداثة في أحدث إصدارات عطر Kenzo Flower By Kenzo الأيقوني لهذا العام.

8- الموالح بانتعاشها تساعد على الحد من الشعور بالتوتر أثناء العمل، جربي Dior Eden-Roc بعبير الموالح، وملح البحر، ورائحة المعادن، والياسمين، وجوز الهند، والمستكة.
 

9- عطر L'Occitane en Provence Osmanthus المدهش، الذي تتآلف نفحات الانتعاش مع رائحة الفواكه والأزهار والأخشاب والبودرة والمسك والحليب.


10- العطور ذات الطابع البلسمي خيار جيد للاستعمال في المكاتب، جربي Not A Perfume Superdose by Juliette Has A Gun، فهو هادئ ولن يزعج زملاءك.

اقرأ أيضًا| 

img

لرائحة جذابة.. أفضل العطور النسائية في صيف 2021



ads
ads