الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاشونيستا سعودية ترفض عرض زواج بـ 266 مليون ريال: أنا مش رخيصة (فيديو)

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:48 م
هير نيوز


أثارت الفاشونيستا السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل، خاصة حول زيجاتها، بسبب أن البعض يزعم أنها تسعى للزواج من أجل المال فقط، لكنها خرجت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، تؤكد فيه أنها رفضت عرض زواج بمهر 266 مليون ريال سعودي.

266 مليون ريال سعودي

ودافعت «بدور» خلال الفيديو عن نفسها، بعدما وصفتها إحدى المتابعات أنها «رخيصة»، وتربط الزواج بالمال، وهو ما حدث في آخر زيجاتها؛ إذ كان مهرها وقتها، مليون ريال سعودي، موضحة أنها لا ترى أن الزواج فيه «رخص»، وأنها رفضت عرض زواج من رجل كانت لا تعرفه ولا يعرفها، قدم لها مهرًا 266 مليون ريال سعودي.

قصة حب قبل الزواج

كشفت الفاشونيستا السعودية، أن رغبتها في الزواج المرة المقبلة، ستكون بشكل مختلف؛ إذ إنها ستتعرف على من يتقدم لزوجها بشكل أكبر، وتعيش معه قصة حب كبيرة قبل الزواج: «لو كنت هتجوز عشان المهر.. كنت قبلت عروض كتيرة».

تعرض للسخرية

وتعرضت «بدور» للسخرية والاتهامات من قبل المتابعين؛ إذ عبر البعض عن دهشته من قيمة المهر «266 مليون ريال»، متسائلين بسخرية عن السر وراء ذلك: «ليه مش 265 مليون ريال.. ليه 266 مليون ريال»، ليطالبوا الفاشونيستا السعودية بعدم الاستخفاف بعقولهم.

السعودية بدور البراهيم

من وقت لآخر، تثير الفاشونيستا السعودية بدور البراهيم، الجدل، بعدما عادت لارتداء النقاب مرة أخرى؛ إذ نشرت لها مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، وهي تتحدث عن عودتها للنقاب، إذ قالت وقتها: «أهلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعًا أنتم مستغربين أني أنا تنقبت وكده، بصراحة أنا تنقبت لظروف ضرورية أني لازم أتنقب، وبعدين راح أعلمكم إيش الظروف هذه، عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ».


ads