الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطبيعي يكسب.. الورود والفواكه البلاستيك تجلب الشر في بيتك

السبت 21/أغسطس/2021 - 06:01 م
هير نيوز

أكدت خبيرة الطاقة الدكتورة مها العطار أن استخدام الورد والفواكة البلاستيك لإضفاء البهجة على المكان، هو اعتقاد خاطئ وأن ما يحدث في حالة استخدام تلك الأشياء البلاستيكية هو العكس تماما.


حيث كتبت العطار على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، منشور بعنوان الحب الزائف تقول فيه: " يستخدم الكثير من الناس الورد والفواكه البلاستيك لإضفاء البهجة على المكان،  وعلى الرغم من أن طاقة البلاستيك سيئة وتضفي طاقة المريض في المكان ولكنهم يصرون على استخدام طبق الفاكهة البلاستيك أو الورد الصناعي أو المجفف" .


وتابعت مها " طبق الفاكهة في البيت يرمز الي الخير والبركة والثروة،  والزهور الحية ترمز إلى الحب والمشاعر، وهما من طاقات الخير في المكان، وفي الحقيقة إن استخدام الورود والفواكه الزائفة تعني العكس تماما فيتبدل الخير إلى شر والثروة إلى ديون والبركة إلى قلة الرزق في استخدام طبق الفاكهة المزيف أو البلاستيك ".


وأردفت العطار:"أما استخدام الزهور المجففة والبلاستيك هو تحويل المشاعر إلى زائفة وكذلك وجود حرب كلامية بين الأزواج وخلافات مستمرة".


وأكدت العطار أن نصائح الطاقة لغير المتخصصين تؤدي إلى التهلكة، وأن الذين ينصحون باستخدام طبق فاكهة بلاستيك أو ورد مجفف صناعي حياتهم الخاصة مدمرة ويجب عدم الإستماع لهم، وأن التجربة هي خير دليل.


اقرأ أيضًا..

«العطار» تُحذر مثلث الطاقة في المطبخ يؤثر على رزقك وصحتك


ads
ads