الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلاش بوز البطة.. علم الطاقة يُحدد لكِ 9 قواعد لصورة البروفايل

الأحد 22/أغسطس/2021 - 04:13 ص
هير نيوز

حذرت خبيرة الطاقة الدكتورة مها العطار من صور البروفايل التي تدل على الحزن؛ لأن قانون الجذب سيعكس الطاقة الموجودة في الصورة على حياتك، وذلك عبر منشور رفعته على صفحتها الشخصية على فيسبوك.

ودللت "العطار" على كلامها من خلال حكاية وردتها: "كانت مخطوبة جديد، ومن فرحتها وضعت صورة لها هى وخطيبها على بروفايل الفيس بوك، وكانت التعليقات والتهاني، وبعد الخطوبة حياتها اتلخبطت، هى أصبحت أكثر عصبية، وانهالت عليها المشكلات من كل مكان، والنتيجة فسخت الخطوبة، وهى لا تعلم السبب".

وتابعت: "صديقة أخرى كانت تضع صورة لطفل يبكي على بروفايل الفيس بوك وبالطبع كان هذا الطفل يعكس طاقته عليها ، مما جلب لها الكثير من المشكلات من وراء صفحتها الشخصية وكان سبب لكثير من الخلافات بينها وبين زوجها ، حتى وصل الأمر لمشاكل قضائية بسبب صفحتها الشخصية، لدرجة إنها كرهت مواقع التواصل الإجتماعى كلها، وهى لا تعلم أن الصورة الحزينة التي وضعتها كانت من أهم أسباب هذه المشاكل".

وأردفت "العطار": "حكايات كثيرة عن الصور الشخصية، ويجب أن نوضح أن الرمز فى الطاقة هو مهم جدآ وله معنى فى حياتنا ، وهو قانون الجذب ، مهما كنت فى حالة من الحزن لا تجذب الكثير من الحزن لك ، ليس معنى إنك عندك إكتئاب هذه الفترة أن تضع الصور الحزينة على جهازك ، بالعكس حاول أن تمثل إنك سعيد ، وضع صور تمثل السعادة والفرح ، وراقب نفسك سيدهشك تغيير مزاجك السىء ، وستصبح أفضل فى أقل وقت".

ونصحت مها بتجنب كل مسببات الألم فى حياتنا، والالتزام بعدد من القواعد عند إلتقاط صورة لنا، ووضعها على مواقع التواصل الإجتماعى ، وهى قواعد خاصة بطاقة الشخص وتواصلة مع الناس ووقت التغيير قبل او عند اكتمال القمر نوضحها كما يلى :

1-الحذر من النظر لأسفل؛ لأن النظر لأسفل إنكسار وذل وهو قواعد التعبد لله فقط ، نحن جميعًا عباد الله وحين نعبدة يجب التذلل والإنكسار والحب والتواضع فى الصلاة فقط وليس لعباد الله مثلك، لذلك لا تنكس رأسك سوى لخالقك فقط وليس لعبد مثلك .

2- تجنب وضعية بوظ البطة Duck Face وهى مد الشفاة للأمام، مثل فم البطة أو قبلة، أو مد اللسان، لأن ليس هذا من الأخلاق الحميدة فى التعامل مع الناس المشاهدين لك.

3-لا يجب نشر صور لك تعبر عن الحزن أو البكاء أو حالات من البؤس والفقر، أو حالات فى المستشفى، أو حالات مرضية؛ لأن كل هذا طاقات سلبية تؤثر عليك بالسلب فى حياتك.

4- لا يجب وضع شخص أخر فى بروفايلك الشخصى، لأن هذا الشخص يتقاسم معك حياتك أمام الناس، ويضعف من شخصيتك، خاصة صور زوج أو حبيب، فمن الممكن أن تلقى نظرات حقد أنت فى غنى عنها.

5- تجنب صور الظلمة فى بروفايلك الشخصى، لأن معناها النهاية والطاقات السلبية والليل وتعكس الكثير من الغموض والتوتر للشخص الذي ينظر لك.

6- تجنب قطع صورك أو قسمها نصفين، كذلك تجنب الزخارف المدببة التى تشير لك كل هذا تبديد لطاقتك ومعانى سلبية تشير لك.

7- تجنب الصور من الظهر لأنك تعني مخاصمة الناس، وإعطاء ظهرك لهم وبالتالى لن يتحدث معك أحد، وابتعاد الناس عنك.

8- يجب أن تلبس ألوان دعمك وتختار خلفية مناسبة لك، حتى يراك الناس بشكل أفضل، حيث لكل شخص ألوان طاقة خاصة به.

9- تجنب صورك فى الأماكن السالبة مثل الحمامات، لأنها تعكس طاقة سلبية عليك، وكأنك تدعو الناس لعمل بى بى عليك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads