الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة هيام الطباخ تطمئن الأهالي على فريق كرة السرعة بدسوق

الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:03 ص
النائبة هيام الطباخ
النائبة هيام الطباخ

أكدت النائبة هيام الطباخ أنها تلقت فجراً نبأ وقوع حادث سير للاعبي كرة السرعة بنادى دسوق الرياضي بعثناء عودتهم لمحافظة كفر الشيخ بعد الانتهاء من مباراتهم التي أقيمت بمدينة الشباب والرياضة بالأسمرات ، وأنها تحركت سريعا للتنسيق مع جميع المستويات.

وطمأنت النائبة الأهالي موضحة أن هناك تواصل علي كافة المستويات بدءاً من الأهالي والمسئولين عن اللعبة وصولا ًلوزير الرياضة .

وقالت انها تواصلت مع المحافظ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ونائب محافظ المنوفية محمد موسى عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وغرفة عمليات المحافظة و عميد كلية الطب الذي قرر ارسال فريق طبي عاجل ومتخصص لمستشفي الجامعة .
وأضافت النائبة أنها تواصلت كذلك مع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه والدكتور يوسف وردانى مساعد وزير الشباب والرياضه وقد ارسلا فريق معاون للتواجد بجانب المصابين بالمستشفى الجامعى

من جهته توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مستشفي جامعة المنوفية؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبيين .

تواصل وزير الشباب والرياضة مع كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية؛ للمتابعة والاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، والقيام بكافة الإجراءات الطبية اللازمة لهم.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى الملاعب، مشيراً إلى المتابعة لحالتهم الصحية مع كافة المعنيين حتى تمام الشفاء في القريب العاجل.

ads
ads