الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري إن لم يتفاعل معها.. كلمات لها سحر على زوجك

الأحد 22/أغسطس/2021 - 06:16 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر من أكثر الأشياء المميزة في العلاقة العاطفية هي حينما تنادي حبيبك باسم مميز سواء أكان هذا الاسم عام مثل "حبيبي" أو "عمري" أو "حياتي" أو "بيبي"، أو اسم مشتق من اسم حبيبك مثل تصغير لاسمه، ولكن تجهل الكثير من الفتيات كيف تلعب تلك الأسماء دور هام في العلاقة العاطفية، ورد الفعل عليها تكون علامة قوية عن مدى ارتباط حبيبك أو زوجك بك من عدمه.

وكشف موقع "برايد سايد" الأمريكي عدد من العوامل والتأثيرات التي تفعلها تلك الأسماء المحببة في نفوس الطرف الآخر من العلاقة، ورد فعله عليها، وهي كالتالي:

تتكون لغة الحب من أكثر من شيء يعبر به الحبيب لحبيبه عما بداخله من مشاعر، سواء أكانت الطريقة هي  الكلمات الرقيقة أو اللمسات أو العناق أو القبلات، ولذلك عندما نطلق على شريك أشياء مثل "حبيبي" أو "عمري" أو "عزيزي" ، فإننا نخلق جوًا خاصًا حميميًا. 

يجب أن تعلمين أنه عندما يحدث اختيار الأسماء المحببة دون وعي، وهي توضح عدة عوامل في العلاقة العاطفية ومنها على سبيل المثال، كيف يرتبط أحد الشريكين بالآخر، ومن من الشريكين الذي يهيمن على العلاقة العاطفية، ومدى توازنهما داخل العلاقة.

وتعتبر المعلومة التي يجهلها الكثير من النساء أن تلك الأسماء المحببة تؤثر في الرجال مثل تأثيرها في النساء، حيث أثبتت البحوث والدراسات أنه يحتاج الرجال إلى كل هذه الأشياء المحببة تمامًا مثل النساء.

وقدم الموقع دليل على ذلك التأثير على الرجال، بأنه عندما أجرى باحثون من الولايات المتحدة مقابلات مع 1000 من الأزواج ووجدوا أن هؤلاء الأزواج الذين غالبًا ما يقبلون ويحتضنون مع زوجاتهم يشعرون بسعادة أكبر ثلاث مرات في الزواج من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

تعتبر ردود فعل شريكك على الاسم المحبب له دليل على مدى حبه وارتباطه بك، ولذلك إذا كان رجلك يعبس في كل مرة تحاولين أن تعانقيه وتصفيه بـ "حبيبي" ، فإن السبب ليس صرامة الرجل الطبيعية، بقدر ما قد يبدو محزنًا، ربما تلاشت مشاعره، بل ربما تكون واحدة من العلامات حقيقية على أن رجلك قد توقف عن حبك.

اقرأ أيضًا..

ads