الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا سماحة تلغي متابعة زوجها على إنستجرام وتحذف صورهما

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:40 م
هير نيوز

تفاجأ متابعو الفنانة رنا سماحة بإلغائها متابعة زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، كما قامت بحذف جميع صورهما معًا في كل المناسبات بما فيها صور الزفاف و شهر العسل، وذلك بعد إعلان حملها منذ يومين.

ومن جانبه قام سامر بحذف متابعة رنا بالمثل من حسابه، كما لم يعلق على حملها، ولكنه اكتفى بنشر دعاء عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "إنستجرام"، يقول: "اللهم لك الحمد حتى ترضى".

إحساس كبير

وكانت كشفت المطربة رنا سماحة عن حملها في طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، بطريقة لطيفة نالت إعجاب جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا".

وانهالت التعليقات والتهانئ من جمهور ومحبي الفنانة رنا سماحة عبر السوشيال ميديا، حيث كتبت أحدهم:" أحلى مامي في الدنيا يشرف على خير البيبي القمر"، وقالت أخرى: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله يا حبيبتي ربنا يكملك على خير ونشوف احلى بيبي في الدنيا".

عقد قرانها

واحتفلت رنا سماحة، ديسمبر الماضى، بعقد قرانها وزفافها على الملحن  سامر أبو طالب داخل أحد فنادق القاهرة، وسط عدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه.

آخر أعمالها 

وكان آخر أعمال المطربة رنا سماحة في دعاء ديني يحمل اسم "يا واسع الرحمات"، وكما طرحت أيضًا أغنية "أستاذ تمثيل"، وأغنية "أوبا" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم وظهرت صورة خطيبها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة لها قائلاً: بقالي فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك.

اقرأ أيضًا..



 

ads
ads