السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانون يتوافدون على عزاء حماة محمد رمضان بأكتوبر

الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:39 م
محمد رمضان
محمد رمضان

توافد الفنانون على عزاء حماة الفنان محمد رمضان، المقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الحضور منذ الدقائق الأولى لتقديم واجب العزاء كل من الفنان عصام كاريكا، والإعلامى خيرى رمضان والنائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

ووقف الفنان محمد رمضان، في ساحة مسجد شرطة الشيخ زايد، لاستقبال المعزين في وفاة حماته السيدة نبيلة يوسف حلمي، والتي توفيت أمس السبت بشكل مفاجئ.

وأعلن الفنان محمد رمضان، تغيير مكان عزاء حماته الذي كان مقرر له أن يجري إقامته بعد صلاة المغرب فى مسجد الحامدية الشاذلية، مؤكدا نقله إلى مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، وذلك لمنع التزاحم والاختلاط.

وكتب الفنان محمد رمضان منشور عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك قال فيه: «نظرا لعدم التكدس وحرصا على سلامة الحضور، جرى نقل العزاء إلى مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر».

اضطر محمد رمضان إلى العودة إلى القاهرة بعد إحيائه حفلًا يوم الجمعة الماضي بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي حضره عشرات الآلاف من الجمهور بعد وفاة والدة زوجته مساء أمس في أحد مستشفيات القاهرة، بعد رحلة صراع مع المرض، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة والذى اقتصر على الأسرة فقط.

وتم تخصص 5 أتوبيسات من أمام مسجد الحامدية الشاذلية، لنقل المعزين إلى مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر.

اقرأ أيضًا..
والأسبوع الماضي غيب الموت السيدة غادة أبو النجا، شقيقة نسرين أبو النجا، زوجة الفنان محمد رمضان، والتي كانت تحرص دومًا على دعم الفنان محمد رمضان، حيث ساندته إبان حفله الأول في الساحل الشمالي، عام 2019، قائلة: «يا رب يخليك لينا يا حبيبي وتفضل نمبر وان وعالمي وإن شاء الله الحفلة هتكسر الدنيا».


ads
ads