السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم القاضي في المنام للسيدات

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 01:46 م
هير نيوز

تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.
تفسير حلم القاضي في منام العزباء 
إذا رأت الفتاة العزباء القاضي في المنام وكان ذا وجه بشوش فهذا يدل على زواجها في أسرع وقت، أما رؤية قاعة المحكمة فهذا يدل على قدوم الخير لها.

اذا رأت العزباء في المنام القاضي يدل ذلك على الخطوبة وقرب الزواج، أو على حدوث مشاكل بينها وبين أهلها، ويدل على ولي أمرها، إن كان عادلًا أو ظالمًا.

واذا  رأت العزباء في المنام القاضي يحكم لها فهي تنجو من الحسد أو الكيد والظلم، والحكم لمصلحة العزباء في المنام يدل أيضًا على شفائها من مرض أو تحقيقها لأمنية، فإن حكم القاضي عليها في الحلم وقعت في محنة أو انقطع أملها من أمرٍ تريده.

اذا رأت العزباء في المنام القاضي غاضب يدل ذلك علي أفعالها السيئة وانغماسها في الدنيا أو عقوق والديها، فمن رأت القاضي يوبخها أو يصرخ عليها في المنام عليها أن تنظر في حالها وتصلح من فعالها.

 

تفسير حلم القاضي في منام المتزوجة 


إذا رأت المتزوجة في المنام  القاضي بشوش الوجه فهذا يدل على الحمل في القريب.

وإذا رأت القاضي يحكم بطلاقها فهذا يدل على قوة العلاقة بينها وبين زوجها 

 اذا رأت المتزوجة في المنام القاضي يدل ذلك على الخصومة مع زوجها والنزاع، خصوصًا إن كان القاضي عابسًا أو غاضبًا، وقيل أن القاضي في المنام للمتزوجة يشير إلى قسوة زوجها عليها أو أخذه مالها، أما إن رأت القاضي يدخل البيت في المنام  يدل ذلك على البركة والأخبار السعيدة.

 

 

تفسير حلم القاضي في المنام للنابلسي 
 
يقول النابلسي إذا رأى المريض في المنام القاضي فهذا يدل على هلاكه في الحقيقة وزيادة المرض.

إذا رأى شخص في المنام  القاضي وفي يدة الميزان فهذا يدل على العدل.

 إذا راى المسافر في المنام أنه أصبح قاضي فهذا يدل على زواجه في القريب العاجل. 

من يري  في المنام القاضي وهو يزن الميزان بالنقود فهذا يدل على الرشوة والفساد. رؤية المحامي يقف أمام القاضي يدافع عن الشخص الحالم فهذا يدل على إزالة الهموم والتخلص من التعب. 

اقرأ أيضًا..



 

ads
ads