السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. سلاف فواخرجي بالحجاب في مسلسل الكندوش

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:07 م
هير نيوز

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تعلن فيه عن الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “الكندوش”.

وقالت سلاف فواخرجي: “انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، لا أستطيع أن أعد بالكثير ولكن أتمنى كل المنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة، وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولا وأخرًا، والله ولي التوفيق”. 


مسلسل الكندوش

ويعد مسلسل “الكندوش” بطولة كل من أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وسامية الجزائري وصباح الجزائري وشكران مرتجى وكندة حنا ومن إخراج سمير حسين.

 
شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

خطفت الأنظار

وخطفت سلاف فواخرجي أنظار جمهورها داخل حمام سباحة، حيث ارتدت مايوهًا مميزًا، وتركت شعرها المبلول منسدلا على كتفيها؛ ما أثار إعجاب متابعيها، وعلقت: "أبعد قلم الرصاص عني.. فقلبي ليس ورقة من خشب.. إنما قلبي من ماء".

 

وشاركت سلاف فواخرجي، في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "الكندوش" وهو عمل درامي من إخراج سمير حسين، وبطولة الفنان أيمن زيدان، والنجمة سلاف فواخرجي، كندة حنا، أيمن رضا، وغيرهم.

 

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي يعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه، والصراع بين الخير والشر.

بنات كتير اتأذوا.. أول رد من سمية الخشاب على صورتها المثيرة للجدل

 

عايدة فهمي تقدم المونودراما فريدة.. حكاية عن نجاح وفشل ممثلة بمسرح الطليعة


ads
ads