الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مني الشاذلي بتقلش على نفسها بعد كوميك استضافتها للصبارة الراقصة: هي بقت كده

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:24 ص
هير نيوز

بعد انتشار تريند الصبارة الراقصة، انتشرت بعض الكوميك الساخرة من استضافة الإعلامية منى الشاذلي الصبارة في برنامجها معكم، باعتبارها تسعى دائمًا لتقديم كل تريند على الساحة من خلال برنامجها. 

 لكن يبدو أن منى الشاذلي أعجبت بتلك الكوميك، وقررت أن تسخر من نفسها أيضًا، ونشرت واحدة منها على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام وعلقت عليها بـ "هي بقت كدا". 
 

لعبة الصبارة الراقصة

وصلت مؤخرا لعبة الصبارة الراقصة "Dancing Cactus Plush Toy" إلى مصر وانتشر صداها على مواقع السوشيال ميديا؛ حيث شملت اللعبة على تقنية تجعلها تردد كل ما يقوله لها مستخدمها وترقص أثناء فعل ذلك، كما يمكنها أن تغني أيضًا مع إصدار بعض الأضواء، والتي أصبح الوصول إليها متاحًا عبر موقع أمازون.
 
وتعمل اللعبة بطريقة سهلة جدا للأطفال وهو ما يجعلها أكثر تداولًا؛ حيث يمكن للطفل فقط أن يحرك زر التشغيل لتعمل معه، وتبدأ في ترديد ما يقوله الشخص.
 

ببطاريات شحن

هذه اللعبة تعمل ببطاريات شحن، ويكون من ملحقاتها وصلة USB، وهذه الصبارة يمكنها الغناء والرقص، فهناك 3 أغانٍ ثابتة هي بقرة بولندية، كونغو من ماندي كلاسيك، موسيقى أفريقية كلاسيكية.
 
يبلغ ارتفاع لعبة تعليم الأطفال هذه 12.6 بوصة ووزنها حوالي 0.46 رطل، وتتأرجح لعبة الصبار الراقص الإلكترونية المصنوعة من القطيفة الراقصة وتغني الأغاني المبهجة.

اقرأ أيضًا..



ads
ads