الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلطة سرية تجعل خطيبك يحبك بجنون

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:10 م
هير نيوز

تبحث كل فتاة عن طريقة تجعل الشخص الذي تحبه متمسكاً بها ولا يستطيع أن يستغنى عنها، ولذلك تحاول أن تجعله يحبها بجنون خاصة في فترة الخطوبة التي تتميز بأنها أحلى سنوات العمر التي يقضيها الشريكان معا طوال حياتهما.

وقدمت خبيرة التنمية البشرية واستشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة ليلى محمود، عدة نصائح للفتيات حتى تجعل خطيبها يتمسك بها ويحبها بجنون، مشيرة إلى أن الفتاة يجب أن تتعامل مع خطيبها بشكل معين فهو مازال شخص غريب عنها ويجب أن تضع حدوداً في التعامل معه.

وقالت الدكتورة ليلى محمود: «حتى يحب الشاب خطيبته بجنون يجب أن تقوم باحتوائه وتسمع له جيدا عندما يريد التحدث عن شيء بداخله فمن جانب سوف تفهم طريقة تفكيره وتتعرف أكثر على شخصيته ومن جانب آخر تقترب منه وتكون أكثر شخص محبب وقريب من قلبه، وفي الوقت نفسه يجب أن لا تخبري خطيبك بحبك له طوال الوقت وإعجابك به».

وأضافت: «تقع البنات في أخطاء إخبار خطيبها بمشاكل عائلتها وأسرار عنهم فقد يستغل ذلك ضدها في المستقبل ويمكن أن تجعله يحتقرها ويخاف أن تفشي هي أيضاً أسراره فيما بعد، ولذلك يجب أن تتحلى الفتاة بالصبر والكتمان حتى تتعرف على خطيبها جيدا».

وأشارت خبيرة التنمية البشرية، إلى أن الفتاة في فترة الخطوبة يجب أن تهتم بنفسها دائماً حتى تخبر خطيبها أنها في المستقبل ستكون هكذا أيضاً تولي اهتماما كبيرا بنفسها وتضع نفسها أولوية، وذلك حتى يعتاد أيضاً أن يراها أنيقة وجميلة فالرجل يجذبه نظره ثم يدق قلبه.

اقرأ أيضًا..

بفكر اسيب خطيبي عشان بقى بكرش.. وأخصائية نفسية ترد: أنتِ غير مؤهلة للزواج


ads
ads