الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدعوم من وزارة الثقافة و«القومي للمرأة».. بدء تحضيرات مهرجان إيزيس لمسرح المرأة

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:05 ص
هير نيوز

عقدت إدارة مهرجان ايزيس الدولى لمسرح المرأة اجتماعًا مع مجلس أمناء المهرجان بمقر الجامعة الأمريكية فى وسط البلد لمناقشة تفاصيل الدورة التأسيسية من المهرجان المقرر انطلاقها فى الفترة من ١٥ إلى ٢١ سبتمبر المقبل وتحمل اسم الكاتبة الراحلة فتحية العسال ورئيسته الشرفية النجمة سوسن بدر.


حضر الاجتماع رئيسة المهرجان المخرجة والممثلة عبير لطفي ومديرتا المهرجان الكاتبة رشا عبد المنعم والمخرجة عبير علي والإعلامية مشيرة موسى، بينما حضر إلكترونيا من خلال تطبيق زووم باقى أعضاء مجلس الأمناء وهم كل من الفنان فتحى عبد الوهاب والسفيرة مشيرة خطاب والمخرج سعيد قابيل والمخرج خيري بشارة والناقدة عبلة الرويني.


وناقش الحضور الفعاليات التي تتضمن مشاركة أكثر من ١٥ عرضا مسرحيا من مصر وعدد من دول العالم ومنها اليابان ورومانيا وهولندا وتونس وسوريا، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية وندوات.

اقرأ أيضًا..

وثمن أعضاء مجلس الأمناء الدعم المقدم من وزارة الثقافة والمجلس القومى للمرأة وكذلك الدعم اللوجستي المقدم من وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والمراكز الثقافية الأجنبية ومنها المعهد الثقافي البريطاني والروسي وجوتة و التحرير لاونج، والسفارة الهولندية، واستوديو عماد الدين وجمعية النهضة العلمية والثقافية الجيزويت وجمعية يهمني الإنسان.



ads