الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها الإسعافات الأولية.. 6 أشياء ضرورية في شنطة السفر للمصيف

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 04:34 م
شنطة المصيف
شنطة المصيف

يحب الجميع اللعب في المسبح في يوم صيفي حار. إذا كنت فتاة مراهقة، فمن المحتمل أنك تواجهين مشكلة في تعبئة حقيبتك بالمواد المناسبة حتى تتمكني من الاستعداد لأي موقف. اتبعي هذا الدليل لحزم حقيبتك بكفاءة.

كشف موقع "ويكي هو"، عن عدد من الخطوات الواجب على الفتاة اتباعها؛ من أجل القيام بتجهيز شنطتها قبل المصيف، وهي كالتالي:
 

١-حجم حقيبتك

ابحثي عن حقيبة تعتقدين أنها لطيفة؛ لأنك ستكونين بحاجة إلى حقيبة حمل متوسطة إلى كبيرة الحجم؛ ولذلك يجب أن تبحثي عن واحدة بها الكثير من الجيوب والسحابات والمقصورات؛ حتى تتمكني من حزم كل ما تحتاجينه.

٢-حقيبة تعبر عن شخصيتك

اختاري حقيبة ذات تصميم جيد. يجب أن يعبر النمط والأسلوب عن شخصيتك، وامنحي شاطئك غير الرسمي مظهرًا رائعًا بألوان كهربائية وأنماط غير تقليدية إذا أردت. 
تصميم الحقائب بمقاس واحد يناسب الجميع، يمكنك استخدام حقيبة تتضمن نمطًا أو لونًا قد لا تفكرين فيه أبدًا في الثوب.

٣-تذكري الأساسيات

تعتبر حزمة Sunblock أو واقي الشمس هو أهم شيء يجب أن تضعيه في حقييتك، حتى إذا قمت بتطبيقه قبل أن تصلي إلى حمام السباحة، فسوف تحتاجين إلى إعادة التقديم إذا كنت في المسبح لفترة طويلة.

٤-نظارتك الشمسية

ضعي نظارتك الشمسية؛ حيث ستحتاجين إلى نظارة شمسية لحماية نفسك من أشعة الشمس، واحصلي على شامبر كبير وملفوف لحماية عينيك من أشعة UVA و UVB إذا أردت.

٥-الإسعافات الأولية

قومي بإعداد مجموعة إسعافات أولية مخصصة لحمام السباحة. بعض الأشياء الأساسية التي ستحتاجينها هي: جل الصبار، لصقات الماء، وطارد الحشرات.

٦-الأشياء المهمة

كوني حذرة دائمًا من متعلقاتك واحتفظي بأشياء مهمة، مثل الهاتف المحمول أو iPod أو مشغل mp3 معك، أو تحت إشرافك، في جميع الأوقات.



ads
ads