السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقصيرات القامة.. 4 قطع ملابس تناسبك أبرزها «الفساتين»

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 05:22 م
هير نيوز

تحتار البنات قصيرات القامة في اختيار قطع الملابس التي تجعلهن يظهرن بشكل أنيق ورائع لا يبرز قصر قامتهن، ولكن أحياناً يكون ذلك أمر صعب يحتاج للبحث حيث لا تعرف الفتيات ما يليق عليهن وما لا يكون مناسب على طولهن.

ونشرت مجلة "cheatshet" البريطانية، عدة قطع من الملابس يمكن أن تكون رائعة مع الفتيات قصيرات القامة فهي تجعلهن أكثر أناقة ولا تبرز طولهن ومنها: 

- الجينز الأسود
يُعد الجينز الأسود الضيق عنصرًا أساسيًا من الملابس لجميع النساء، لكنه رائع بشكل خاص للنساء اللواتي يعانين من قصر القامة، حيث يعمل كل من اللون الأسود مع القماش المطاط في الجينز معًا لتقليص ساقيك، وعند ارتدائه مع الكعب ستبدو ساقيك طويلة بشكل لا يصدق.

- الفساتين القصيرة 
يجب أن تملأ النساء القصيرات خزانة الفتيات قصيرات القامة فهي أكثر قطع الملابس الأنيقة التي تناسبهن، فهي لا تبرز طول قامتك وفي الوقت نفسه تمنحك انسيابية رائعة خاصة إذا كانت واسعة من الأسفل وضيقة من الأعلى فهي تجعلك تبدين أكثر رشاقة.

- الجيبة القصيرة الواسعة
يجب أن تبحث كل امرأة قصيرة عن تنورة قصيرة جذابة ضيقة من الأعلى وواسعة إلى الأسفل، حيث تجعلها تظهر بمنطقة خصر صغير وتجعل ساقيها تبدوان نحيفتين للغاية، كما ستبدو ساقيك مثل السيقان الطويلة تحتها.


- تيشرت بياقة مستديرة 
الطريقة السهلة لإضافة الطول إلى جسمك هي التركيز على العنق والمنطقة للعلوية، ومن خلال ارتداء الياقة المستديرة يمكنك أن تعطي لنفسك مظهر رقبة أطول بكثير، ويمكن أن تكون  الياقة المدورة السوداء هي التي تناسبك.

اقرأ أيضًا..

«حطي قهوة ناشفة».. 10 نصائح للتخلص من رائحة دولاب الملابس


ads
ads