الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها الصن بلوك.. احمي نفسك من «لسعات المصيف» بـ 5 إسعافات أولية

السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:47 م
شنطة الإسعافات الأولية
شنطة الإسعافات الأولية للشاطئ

يعتبر أكثر شيء مرهق لأي فتاة في المصيف هي الأشياء التي تطرأ عليها أثناء وجودها على الشاطيء سواء من لسعات أو جروح من صخور الشاطئ، لا سيما وأن أدوات الإسعافات الأولية على الشواطئ تكون صعب الوصول لها وأسعارها مرتفعة، ولذلك سنقدم لكِ بعض النصائح لتجهيز أدواتك الصحية التي تقي من مشكلات الشاطئ. 

قام موقع "ويكي هو" الأمريكي، بإعداد مجموعة من الإسعافات الأولية المخصصة للشاطئ، والمجهزة ببعض الأشياء الأساسية التي ستحتاجيها، وهي كالتالي:

صن بلوك
تبدأ تلك القائمة بكريم صن بلوك، أو واقي الشمس، وهو هام جدا للحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس عند نزولك إلى الماء، ويجب أن تضعيه كل فترة ليس مرة واحدة في اليوم، من أجل الاستفادة من أداء عمله بفاعلية وحماية جلدك. 


جل الصبار
يعتبر جل الصبار أمر لا بد منه! فهو ليس فقط مهدئًا للحالات السيئة من الجلد المصاب بحروق الشمس ، بل إنه يعزز التئام المنطقة المصابة أيضًا. يتكون هذا المنتج أيضًا من تركيبة خفيفة وغير دهنية ، مما يسهل تطبيقه.

جل النفط
يعتبر جل النفط  العلاج المعجزة لأي شيء مشقوق! يمكن أن يؤدي التعرض للشمس إلى جفاف بشرتك وشفتيك، وعلى الرغم من أن الشفاه المتشققة قد لا تكون قاتلة ، إلا أنها تشعر بذلك بالتأكيد.

لصقات للماء
لا تنسي أن تضعين الواقيات المقاومة للماء ، حتى تحافظ على جفاف الكدمات والجروح.

طارد الحشرات
إذا كانت بشرتك حساسة، يمكن أن تصبح العضة الصغيرة مشكلة كبيرة، وهذا يبقي البعوض والذباب والمهيجات الأخرى بعيدًا.

قطرة للعين والأذن
يمكن أن يخفف التهيج وكذلك يمنع العدوى المحتملة مثل "آذان السباحين" التي تنتج عن مياه البحر والرمل والحطام.

مستلزمات التان
قومي بوضع الأشياء المهمة بالنسبة لك داخل حقيبة سفرك، وذلك بعد أن تقومي بوضع هذه الأساسيات ، فكر في الأشياء الخاصة بك، هل ستقومين بالتسمير؟ قومي بتجهيز زيت الدباغة لعمل "تان" الخاص بك. 

هل لديك دورتك الشهرية؟ أو تتوقعين أن تأتي خلال فترة المصيف الخاصة بك خذي حفاضات إضافية لاستخدامها على الشاطئ أو في الفندق.

اقرأ أيضًا..

أهمها الصن بلوك.. احمي نفسك من «لسعات المصيف» بـ 5 إسعافات أولية

أهمها الصن بلوك.. احمي نفسك من «لسعات المصيف» بـ 5 إسعافات أولية
ads
ads