السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات في قبضة "كورونا".. 6 تجارب مأسوية مع الفيروس اللعين

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 05:50 ص
هير نيوز

شهد عام 2020، إصابة الكثير من الفنانات بفيروس كورونا المستجد، وكان النصيب الأكبر من هذه الإصابات عقب مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم في مدينة الجونة بالغردقة.

وفميا يلي ترصد "هير نيوز"، أبرز الفنانات اللاتي أصبن بالفيروس اللعين.


- نشوى مصطفى

أصيبت الفنانة نشوى مصطفى، بفيروس كورونا، وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير ومفاجىء مما استدع نقلها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، أكدت أنها مرت بتجربة قاسية في الإصابة بالمرض مما أثر على التنفس لديها وطالبت الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا.

- علا رشدي

أعلنت الفنانة علا رشدي، وزوجها الفنان أحمد داوود، عن إصابتهما بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة تحليلهما إيجابية عقب عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وكانت الفنانة علا رشدي وزوجها عاشوا فترة من عدم اليقين بسبب عدم التأكد من إيجابية التحاليل التي أجرتها وزوجها أكثر من مرة إلى أن تأكدت إصابتهما.

- بسمة
وأعلنت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا، عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت إن الأعراض التى شعرت بها كانت بسيطة، وأثناء قيامها بعمل المسحة لم يكن ظهر عليها أى أعراض ولكنها بعد يومين فقدت حاسة الشم.

- زينب غريب

وكشفت الفنانة زينب غريب،عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وأعلنت ذلك، عبر حسابها الخاص على إنستجرام، قائلة: "إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معايا مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة أتمنى الناس كلها تكون بخير".

- بسنت شوقي
وتعتبر الفنانة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، أحدث المصابين بفيروس كورونا، حيث أعلنت الفنانة قبل أيام، إصابتها بفيروس كورونا، بعد إيجابية التحاليل التي أجرتها.

وكتبت بسنت شوقى، عبر حسابها بموقع فيس بوك :"أنا للأسف إيجابى، الحمد لله أنا معنديش أعراض بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس فياريت أى حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا".

- ميس حمدان

أعلنت الفنانة الأردنية ميس حمدان، إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة.

وقالت ميس حمدان، إنها فوجئت أنا بأعراض متقطعة ومختلفة، بدأت بصداع حاد، بعدها ألم بالجسم لمدة 3 أيام. وكانت تعاني من صداع مزمن ومستمر وآلام في الظهر وفقدت الشم والتذوق ليومين فقط.

ads
ads