السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمواليد برج العذراء .. اعرفي حبيبك

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:56 م
هير نيوز


في ظل الاحتفال بأعياد ميلاد البنات من برج العذراء واللواتي يتسمن بالذكاء وسرعة البديهة والأناقة والجاذبية، يمكنك اكتشاف نفسك إذا كنتي من مواليد برج العذراء ومعرفة كيف يمكن أن تسير معك قصة الحب والعلاقات العاطفية.

وإليك مميزات شخصية المرأة من برج العذراء وقدرتها على التكيف مع قصص الحب والعلاقات العاطفية: 


- تتميز النساء من مواليد برج العذراء بالهدوء والخجل فهي من مميزاتها ولكن قد تقف عائقا في علاقاتها العاطفية، حيث يمنعها ذلك الخجل من التعبير عن حبها للشخص الذي تحبه.

- هي امرأة طموحة وتحب العمل وإنجاز الأشياء، فيمكن أن يكون ذلك عائقا أمام علاقتها مع شريكها فهي لا تحصل على كثير من وقت الفراغ الذي تقدمه لشريكها وحتى تهتم به، بل تفضل العمل والنجاح طوال الوقت.

- تعرف المرأة من برج العذراء بأنها درامية وحساسة المشاعر فهي مفرطة المشاعر وإذا تعرضت لأي موقف تتأثر به بسهولة ويمكن أن يجعلها تشعر بالحزن والألم.

- تتميز المرأة من هذا البرج بالصراحة المفرطة في جميع التصرفات وهذا يمكن أن يسبب إستياء الرجل الذي تتعامل معه فهو يحب من التدليل   ويمنح مجاملات وكلام جميل طوال الوقت.

- الأشخاص بشكل عام من برج العذراء يكونوا محبوبين ولديهم شهرة كبيرة، ولذلك تحدث المشكلات مع المرأة من برج العذراء فهي تواجه مشاكل غيرة من زوجها أو شريك حياتها بسبب تلك الشخصية الاجتماعية التي تتميز بها.

- تتميز المرأة من برج العذراء بقوة الشخصية وانها تكون مسيطرة في بعض الأحيان، وذلك يجعل بعض الرجال يهربون منها فيما يخص العلاقات العاطفية والزواج، فبعض الرجال لا يحبون المرأة القوية ويعتبرونها شخصية متسلطة.

اقرأ أيضاً..

ads
ads