الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف يعلن سبب خروجه من مصر

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:32 م
هير نيوز

ثمن المخرج خالد يوسف الدور الذي قامت به زوجته، مشيرا إلى أنها كانت الدافع له للناجح وكانت السند له في مواجهة الشائعات، التي طالته مؤخرًا.
وأوضح، أنه ابتعد عن البلاد بإرادته ودون تهديد، لافتًا إلى أنه فقط قرر الابتعاد من أجل أسرته، خاصة أن الضرر الأكبر وقع عليهم، بحسب قوله، مثمنا دور زوجته التي دافعت عنه متابعا أنها سيدة عظيمة.

وقال يوسف، إنه عند وصوله السعودية احتفوا به خاصة من أجل زوجته التي هي من الممكلة، فلم يكن يتوقع ذلك الاستقبال الذي منحته له بلد زوجته. 

زيارة عادية

وفي التفاصيل روى يوسف خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب برنامج "الحكايه " كنت أعلم أني سأرجع إلى مصر؛ لأني خرجت منها بنية العودة إليها فكانت "زيارة عادية".

وتابع، أن سبب خروجه من مصر هو حالة الاغتيال المعنوي ضده والتي كانت تتفاقم مع مرور الوقت. 

كما أنه لم يجد لنفسه مأوى في ظل هذه الظروف الطاحنة؛ ولذا لم يستطع المواجهة.
 

إقامة فرنسا

وأشار يوسف إلى أنه لم يتم تهديده من قبل أي دولة ولا أي أجهزة قانونية، مشيرًا إلى أن كل البلدان التي ذهب إليها، تم استقباله فيها بحفاوة شديدة، بما فيهم فرنسا التي منحته الإقامة، رغم أنه قد صنع  فيلما ينتقدها فيه. 

وأضاف، أن الاستقبال في السعودية كان هائلاً، مشيرا إلى أنها بلد زوجته، متابعا أن زوجته امرأة عظيمة فهي ظلت في ظهره تدافع عنه، وتهاجم كل الشائعات التي أثيرت ضده.

يذكر أن خالد يوسف "مخرج سينيمائي ولد في إحدى قرى دلتا مصر (كفر شكر) سنة 1964، وكان والده يشغل منصب العمدة بجانب شغله لموقع أمين الاتحاد الاشتراكي بمركز كفر شكر (التنظيم السياسي الوحيد إبان حكم الرئيس جمال عبد الناصر).

وأضاف أن والده أتاح له تربية ثقافية كان لها أبعاد اجتماعية وسياسية عليه؛ نظرا لانحياز الأب لأفكار الاشتراكية العربية.




اقرأ أيضًا..

خالد يوسف يعلن سبب خروجه من مصر

ads