الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج ايتن عامر يغازلها بطريقة خاصة على انستغرام

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:00 م

زوج ايتن عامر يغازلها بطريقة خاصة على انستغرام

أعربت الفنانة أيتن عامر، عن سعادتها فى الشماركة فى مسلسل "زى القمر"، الذى يعرض الان على شاشة سى بى سى،مؤكدة انها تنازلت عن الموعد المقرر لعرض الحلقات الخاصة بها.
ونشرت أيتن،عبر الانستجرام الخاص بها، بوستر حلقات مسلسل "حدوتة"،وعلقت عليه قائلة: وأنا بعد ما قبلت بالتنازل عن الموعد المقرر لعرض الحلقات، :"أنا لا أطيق الانتظار". 

ونشر محمد عز العرب زوج الفنانة، بوستر للمسلسل، عبر خاصية الأستوري على "الانستجرام"، كاتباً: "فخور بيك حبيبتي".



‌وهنأها مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنانة هدى المفتي، ريم البارودي، وعلقت الفنانة روجينا: "مبروك"، وكتبت الفنانة سلمى أبو ضيف: "يبدو رائعاً". ورغدة شلهوب: "مبروك".

موعد عرض المسلسل

‌وكانت أيتن عامر أعلنت على الإنستجرام موعد عرض المسلسل عن طريق نشر مقطع قصير للمسلسل قائلة: عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت Hصغر منه بكتير.. بس لو الست هي اللي اتجوزت راجل أصغر منها يبقي عيب وألف عيب.. استنوني من يوم السبت القادم على سي بي سي مصر في حدودته "وانا قبلت". 

آخر أعمالها

يذكر أن أيتن عامر قدمت آخر أعمالها مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا..

هند صبري.. قائدة انتفاضة المرأة العربية || صور

تفاصيل مهرجان «إيزيس الدولي لمسرح المرأة» في مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل

على أغنية «الفانلة البيضا بخطين حمر».. شيكابالا يرقص مع عمرو أديب احتفالاً بالدوري

 

 


ads