الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا .. تهرب من الجمهور بعد سبها على انستغرام

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 02:33 م
هير نيوز

دينا .. تهرب من الجمهور بعد سبها على انستغرام

أغلقت الفنانة والراقصة دينا، اليوم، التعليقات علي صورة وفيديو بالنقاب والتي قامت بنشرها منذ قليل، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، فى محاولة منها للهروب من تلك التعليقات الاذعة، لكن هذه المرة كشفت علي الفور لماذا ترتدي هذا الزى حيث علقت بـ " كواليس مسلسل السيدة زينب"، في إشارة منها أن ارتدائها للنقاب يرجع إلي شخصيتها في المسلسل".
https://www.instagram.com/p/CTjZr3PrhlM/?utm_medium=copy_link



وشن الكثير من جمهور دينا عليها، منهم معلقين :"حسبي الله ونعم الوكيل.. علي اخر الزمن رقاصة تعمل دور حفيدة النبي لازم المهزلة دي تقف فوراً ، ورد أخرين:" ونبي برضوا تلاقيكي بترقصي من جواكي"، وكتب البعض :" هي الي ضايل تصيري شيخة .. لا بدلة الرقص احلي عليكي يا حبيبتي". 



وأعرب قليل من الجمهور مع دينا منهم مؤيدين بكل إعجاب وحب، قائلين :"حلوة واميره ماشاءالله.. جميلة في النقاب". 


ويذكر أن  الراقصة والفنانة دينا الجدل الجدل الشهر الماضي بعد ظهورها بالعباءة والحجاب، حيث لم تكشف وقتها سر ظهورها بهذا اللوك هل هو حقيقي أم لتحضير شخصية في عمل فنى، ليتضح انها شخصيتها في مسلسل "السيدة زينب"، ولم يمر سوي 3 أسابيع لتثير دينا الجدل مرة أخري ولكن هذه المرة بارتداء النقاب، حيث كشفت دينا عن صورتها وهي ترتدي النقاب علي حساب إنستجرام الخاص بها.

آخر أعمال الفنانة دينا، حكاية مالناش إلا بعض من مسلسل ورا كل باب الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، ويقدم نوعية القصص المنفصلة المتصلة، بطولة صابرين وجمال عبدالناصر وأحمد خليل، وإخراج أيمن الشايب.

ads
ads