السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استجاب الرئيس السيسي لعلاجها.. والد الطفلة منة يروي لـ«هير نيوز» تفاصيل مكالمة الرئاسة

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 08:13 م
هير نيوز

وجهت أسرة الطفلة منة الله هشام حسن ثابت، ابنة محافظة أسيوط، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك لاستجابته السريعة بنقل منة الله إلى مستشفى الجلاء العسكري، حيث وجه بعلاج الطفلة ونقلها بسيارة إسعاف مجهزة من مستشفى أسيوط الجامعي، إلى الجلاء العسكري، وذلك بعد أيام قليلة من مناشدة الأسرة بسرعة علاج ابنتهم، وكانت بوابة «هير نيوز»، نشرت حالة الطفلة، كأول بوابة وموقع إلكتروني ينشر حالة الطفلة منة الله.


والد الطفلة: « نفسي أشوف بنتي بتمشي تاني»

وقال والد الطفلة إنه لم يتخيل الاستجابة السريعة ومن رئيس الجمهورية، حيث أنه ناشد الكثير من المسؤولين بعد تدهور حالة طفلته الصحية بعدما دهستها سيارة نقل ثقيل ما أدى لإصابتها بإصابات مختلفة وخضوعها لعمليات جراحية متكررة داخل مستشفى أسيوط الجامعي: « مش عارف أقول إيه غير شكراً سيادة الرئيس، أنا دموعي نزلت وبكيت أول ما جالي اتصال من مدير مستشفى الجلاء العسكري يبلغني بنقل الطفلة وفقاً لأوامر الرئيس إلى مستشفى الجلاء العسكري، قولتله قلولي الحقيقة أنت فعلا من الرئاسة ولا بتضحك علينا، علشان ربنا عالم بينا».

لم تتوقف دموع الأب المكلوم عن البكاء، خلال مرافقته لابنته في سيارة الإسعاف: « نفسي أشوف بنتي واقفة على رجليها تاني، أنا مصدقتش غير والإسعاف جاية بتنقل بنتي من المستشفى وذهبت معاها أنا وخالتها لأن والدتها مصابة بالسرطان متقدرتش تتحمل مشقة الرحلة، وطول الطريق بقول شكراً يا عزيز مصر، يا رئيس مصر».

استجابة السيسي لعلاج الطفلة

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر ١٤ عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وكانت «هير نيوز» نشرت قصة الطفلة منة الله هشام كاملة منذ تعرضها لحادث ومناشدة والدها بعلاجها، بشكل عاجل وسريع نظرًا لحالة الطفلة الصعبة بعد إصابتها.

رسالة والدة الطفلة منة الله هشام

بينما وجهت لمياء محمد، والدة الطفلة منة الله هشام حسن ثابت، التي دهستها سيارة نقل رسالة شكر خاصة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد توجيه الرئيس بسرعة علاج الطفلة ونقلها إلى القاهرة  لتلقى العلاج بمستشفى الجلاء العسكرى.

كما تقدمت بالشكر لـ«هير نيوز»، لمساهمتها فى إيصال صوتها إلى سيادة الرئيس، عقب نشر البوابة لقصة حادث نجلتها، قائلة: "الحمدلله ويارب النجاة، بنتي كانت بترقد بين الحياة والموت هنا، وانتم السبب في استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللي بوجه ليه الشكر".

وتابعت والدة الطفلة: "بنتي كانت بتموت، ومستشفى أسيوط الجامعي وجميع المستشفيات عجزوا عن التشخيص الصحيح، ومكناش عارفين أجزاء جسمها اللي بتتعفن دي من إيه بس الحمدلله، كلمنا حد من رئاسة الجمهورية وقالنا أن الرئيس استجاب وسيتم نقلها لمستشفى الجلاء العسكري".

اقرأ أيضًا..

ads
ads