الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا تُهاجم آثار الحكيم: لو مش عايزة تشتغلي بلاش| فيديو

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 06:30 م
دينا
دينا

أكدت الراقصة دينا، أنها تعلمت الرقص الشرقي على يد إبراهيم عاطف، ابن عم الفنانة الراحلة نعيمة عاكف.

وأضافت فى لقاء تلفزيوني قديم مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن تصوير الأفلام الاستعراضية تتكلف مبالغ طائلة جدا، موضحة: "لهذا السبب قررت تسجيل رقصاتي فى أعمال فنية تجارية، والـ 6 أفلام التى شاركت فيهم من إنتاج محمد السبكي كانوا بهدف توثيق رقصي ولكي أظل فى الذاكرة لدى الجمهور والفن منفعة متبادلة".

اقرأ أيضًا..



وتابعت: "السبكي استغلني بمشاركتي فى الأفلام وعرضها فى العيد لأنها تحقق إيرادات كبيرة، وانا استغيلت السبكي لكي أوثق رقصاتي"، نافية صحة ما تردد عن أنها كانت وراء اعتزال الفنانة آثار الحكيم الفن.

وعن أزمتها مع الفنانة آثار الحكيم أكدت: "كنا بنصور فيلم ودخلت عليها لاقيتها بتتخانق مع سيدة كانت تؤدي دور شقيقتها فى الفيلم والمشهد كان يتطلب أن هذه السيدة ترتدي ملابس عارية لأن آثار الحكيم فى المشهد تضبط زوجها معها، بالرغم من أن السيدة كانت ترتدي ملابس محترمة، فسألتها بتتخانقي معها ليه فقالت علشان ملابسها فقولت لها هذا مش من اختصاصك ولو أنت مش عايزة تشتغلي بلاش".

وتابعت: "تصوير المسلسل كان فى الستينيات والزي المخرج هو اللى بيختاره وكان لى مشهد مشترك بيني وبينها ورفضت تصويره فعدت غرفتي ولاقيتها بتتكلم عني مش كويس، ولم تعتذر لي".

ووصفت الراقصة الراحلة سهير زكي بأنها أيقونة الرقص الشرقي.

وكانت المشيخة العامة للطرق الصوفية صرحت  لـ«هير نيوز» عن حقيقة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صور للراقصة "دينا" بالإسدال والنقاب، والتي أثارت غضب الكثير من المتابعين ومطالبتهم من الهيئات الدينية بالرد عن هذه المهزلة.

وأوضحت، أن العمل درامي اجتماعي عن حي السيدة زينب وليس تجسيدا لشخصية حفيدة الرسول الكريم.

كما أضافت أن كل ما يتم تداوله من صور تشويقا للجماهير للعمل لا غير، ولا تسمح المشيخة العامة أو الأزهر الشريف أو أي مؤسسة دينية بتجسيد أي شخصية دينية في عمل غير لائق بها أو بالجمهور.

ads
ads