السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعلم زوجها.. تقطع جسده بعد معاشرتها ومحاولة هتك عرض نجلتها

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 01:18 م
هير نيوز

بعلم زوجها.. تقطع جسده بعد معاشرتها ومحاولة هتك عرض نجلتها



نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على سيدة اشتركت مع زوجها فى قتل عشيقها وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء جنسيًا على ابنتها.

البداية عندما تلقت  أجهزة الأمن بالقاهرة إشارة  من شرطة النجدة تفيد وجود بلاغ من الأهالى بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الالف مسكن، وعند فتحه عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين، وانتقلت أجهزة الامن، وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة على مدار عدة اسابيع تبين ان من قام بالقاء الكرتونة سيدة .

وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب، وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون، وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين انها مقيمة بمنطقة النزهة، وعلى الفور القى القبض عليها ، وتبين وجود انها متزوجة ولديها أبن وأبنه، وعلى علاقة غير شرعية بالقتيل، وان المجنى عليه كان يحاول التقرب من أبنتها والتعدى عليها جنسيًا.

وعندما اكتشفت المتهمة الواقعة، اتفقت مع زوجها وأبنها على قتله، وقامت بأستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه، وقامت بمساعدة زوجها وأبنها بتقطيعة وإلقاء الجثة بعدة مناطق، وتم ضبط باقى المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ads