الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريند على تويتر.. درة تحتفل بنجاح "غالية"

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:54 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة التونسية درة، اليوم، بتصدر حكاية "غالية" تريند تويتر، والحكاية من بطولة النجمة درة والتي تقدم فيها شخصية غالية.


ونشرت درة، صورة من قائمة الأكثر تداولاً عبر الموقع يتواجد أسم المسلسل فى الصدارة، من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع "انستجرام"


وتفاعل الجمهور مؤخراً مع الحكايات القصيرة التى تكون من ضمن سلسلة درامية، وهي الفكره التي جعلت سوق الدراما المصرية يتقدم للأمام؛ لذلك تصدر حكاية غالية من سلسلة زي القمر تريند تويتر اليوم.


حكاية "غالية" 

وتناقش حكاية "غالية" المكونة من 5 حلقات، قضية "الزواج عن بُعد" بمعالجة درامية والتى أصبحت متواجدة في عالمنا مؤخراً وهل العادات والتقاليد تغيرت في مجتمعنا وأصبحت عبر وسائل الاتصال الاجتماعي، هل أصبح الزواج في عصر السرعة أفضل من زواج العائلات وعادات مجتمعاتنا؟ وهل هناك العديد من قصص الزواج التي بدأت من الإنترنت.


قصة المسلسل

وتناول المسلسل قصة عريس تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل ومحادثات مرئية، ولا يوجد مشاعر بينهما.


يذكر أن حكاية غالية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.


ads
ads