الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخشاب: صاحب مثل "اكسر للبنت ضلع" متخلف

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:19 م
هير نيوز

الخشاب:"صاحب مثل أكسر للبنت ضلع متخلف"

قالت الفنانة سمية الخشاب،انه يجب اتخاذ اجراءات قوية لوقف العنف ضد النساء،حيث أنه بات شئ غير مقبول،وبصفة خاصة الإيذاء النفسى الذى تتعرض له المرأة.

وتابعت الفنانة عبر "انستغرام": "أكسر للبنت ضلع يطلعلها 24" الي قال المثل ده خلي العنف ضد المرأة مقبول ومباح في المجتمع ، والي قال المثل دا أو بيمشي بيه عبارة عن شخص غير ادمي ، العنف مش حل، والعنف لغة المتخلفين".





وتابعت سمية  تعليقها أيضاً علي جملة، عبر الانستجرام :" اخوكي يتاخر زي ماهو عاوز دة ولد" قائلة،" لو البيت له قانون يبقي يطبق علي كل أفراد البيت، مش علي البنت بس والولد لا !!!؟ زي ما البنت ممكن تغلط الولد يغلط برضوا " الاتنين بني آدمين".


ومن المعروف أن سمية الخشاب من داعمين دور المرأة ومكانتها في المجتمع المصري، حيث أنها قد طرحت عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بتستقوي"، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ، وفيه تظهر سمية وهي تدافع عن النساء بعد تعرّضها للعنف الأسري في بداية الكليب، ومحاولاتها إخفاء معالم الضرب باستخدام المكياج.

وقد وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة لمن يرون أن مكان المرأة هو "المطبخ"، معربة عن استيائها من تلك المقولة. 

والجدير بالذكر أنّ سمية الخشاب قامت بزيارة المجلس القومي للمرأة خلال الأيام الماضية، واستقبلتها رئيسته وأعضاؤه استقبالًا كبيرًا، ما دفعها الأمر للتفكير في عمل أغنية جديدة لمناهضة العنف ضد المرأة.

وكانت آخر أعمال سمية الدرامية  مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، العمل عُرض في رمضان الماضي 2021.

الكلمات المفتاحية
ads
ads