الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هند المناخلي».. مُبدعة تُزين "عش الزوجية" بمفارش مطرزة

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 05:53 م
هير نيوز

استغلت هند المناخلي، التي تعتبر مثالاً ونموذجًا واضحًا للمرأة الناجحة والمثابرة، موهبتها وحبها لفن الخياطة والتطريز في عمل مشروعها الخاص بتصميم أجمل مفارش للسفرة والصالون تساعد العروس في تزيين ديكور منزلها.

وقالت هند فتحى المناخلى، البالغة من العمر 37 عاماً لـ«هير نيوز»: «لقد مريت بعدة ظروف صعبة وكان من الضروري تحمل مسؤولية ابنتي وأقف على رجلي وأحاول أن أعمل وأنجح في حياتي، وعلى الرغم من أني تخرجت من كلية خدمة اجتماعية وقمت بعمل دبلومة وماستر إلا أني قررت أن أعمل في شيء له علاقة بموهبتي وشيء أحبه منذ أن كنت طفلة».



وأضافت: «منذ طفولتي وأنا أحب أن أعمل بيدي وأعشق فن الخياطة والتطريز والهاند ميد، ووقتما كنت أجهز لزواج قمت بعمل مفرش السرير بتاعى وجزء من الستاير بنفسي، وكنت بدأت اعمل مفارش للشقة بس الوقت لم يكفي، وكل من كان يشاهد أعمالي كان ينبهر بها ويعجب بفكرتها الجديدة، كما أن أصدقائي طلبوا مني أن أقوم بعمل مفروشات لهم والحمد لله وجدت تشجيع كبير».



وتابعت هند: «من عام 2018 وفي شهر أغسطس بدأت بعمل جروب على فيس بوك وبدأت في عمل مفروشات وعرض صورها على الإنترنت، وكانت عائلتي وأصدقائي داعمين لي جداً، وكانوا يساعدوننى أن اتطور في عملي، وبالفعل في وقت قصير أصبح لي اسم فى المجال وأنافس آخرين».



وأشارت "هند" إلى أنها تحب العمل بخامات قيمة وجيدة فهي تعشق الجوبلان والتطريز، وكل قطعه تعمل بها تعتبر أنها  أول قطعه لها وتشعر بالسعادة عندما يعجب العملاء بعملها، وقالت: «كل أوردر أقوم بعمله للعروسة كأني أقوم بعمله لنفسى، كما أني اعمل من منزلي حاليا ولكن أحلم أن يكون لدي مكان كبير اعمل به، وأبي الله يرحمه أكثر من كان يشجعني ويدعمني وحالياً أمي هي خير سند لي».

اقرأ أيضًا..



ads