السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكتشفي مشاعرك.. متى أعرف أني وقعت في الحب؟

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:41 ص
هير نيوز

أحيانًا تشعر الفتاة بأنها تريد التحدث مع أحد الأشخاص لوقت طويل وأن تكون بالقرب منه دائمًا، ولكن ذلك يجعلها تشعر بالحيرة، هل وقعت في حبه بالفعل أم أنه مجرد إعجاب أم هو صديق ولا يريد أن يكون هناك علاقة حب بينهما.

ولكن هناك علامات يمكن أن تؤكد لك أنك وقعت في حب هذا الشخص، وعندما تظهر تلك العلامات يمكنك التأكد من أن هذا هو الشخص الذي تحبينه، وفقاً لمجلة "Business Insider" الأمريكية.

تشعرين بالسعادة كلما كان معك

قال الأخصائي النفسي، الدكتور زيك روبين: "إن الشخص الذي تشعرين بأنك سعيدة معه، أو كلما ترينه تشعرين بالسعادة تلقائيًّا حتى لو كان ذلك بدون أسباب أو بدون أي شيء يقدمه لك، يمكن أن تكون تلك علامة تخبرك بأنك وقعت في حبه".

وأضاف: "غالبًا ما يبذل الشخص الذي يحبك جهدًا إضافيًا لمساعدتك في شيء ما أو يحاول أن يتقرب منك ليجعلك سعيدة، ففي تلك الحال تعرفين أن هذا الشخص يبادلك نفس الشعور".

تنظرين له كثيرًا

وجد عالم النفس في جامعة هارفارد، زيك روبين، أن هناك علاقة بين التواصل البصري والحب، ففي دراسته ينظر الأزواج الذي يحبون بعمق إلى بعضهم البعض بنسبة 75٪ من الوقت خلال التحدث، بينما ينظر الأشخاص العاديون خلال المحادثة إلى بعضهم البعض فقط في حوالي 30-60٪ من الوقت.

ولذلك عندما تجدين نفسك تنظرين للشخص كثيرا وقت حديثه ولا يمكنك أن تنظري بعيدًا عنه، يمكن أن يدل ذلك على حبك له.
 

تريدين الاهتمام به طوال الوقت

عندما تقعين في حب شخص ما ستجدين نفسك ترغبين في الاهتمام به طوال الوقت، ولا تشعرين بالراحة إذا كان ينقصه شيء أو واقع في مشكلة ما، بل تريدين الوقوف بجانبه طوال الوقت وتهتمين لأمره أكثر من نفسك أحيانا.

اقرأ أيضًا..

ما بقاش يحبك زي الأول.. علامات تفسد العلاقات


الكلمات المفتاحية
ads
ads