الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة جذابة.. الفساتين السوداء في خريف ٢٠٢١

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:09 م
فستان اسود قصير
فستان اسود قصير

الفساتين السوداء تُعد من أجمل الفساتين التي تحرص عليها أي فتاة ، ولكن كيف يمكن اختيار فساتين سوداء مناسبة تقضي معنا ما تبقى من الصيف وتستكمل فصل الخريف، وأن تكون أنيقة في نفس الوقت.

فستان أبدي؟ 



تبدأ مجلة "أولا" الإسبانية" قائمتها بهذا الفستان الذي اكتسب شهرة واسعة على مر العقود ، وتحول دوره بعد ما كان  في السابق مجرد قطعة ملابس داخلية مثيرة، أصبح  يكتسب حضورًا في النهار أو ملابس الحفلات.

لا يزال هذا الفستان الأسود الانزلاقي الذي تسبب في مثل هذا الضجيج في التسعينيات هو الأكثر تكرارًا مع الفنانات على العديد من السجاد الأحمر، سواء في الشكل الطويل أو القصير ، فإن نسيج الفستان الناعم  يجعله رهانًا آمنًا إذا كنتِ لا ترغبين في ترك الفستان الأسود الصغير في هذا الخريف ، يمكنك أن ترتدِيه مع جاكت كبير الحجم لإطالة عمر هذه القطعة الأساسية التي يجب اقتناؤها.


فستان أسود قصير وكوتشي



يفهم خبراء الموضة أن أفضل أزواج دائمًا ما يكونون متناقضين، مثل الأحذية العسكرية مع البلوزات الرومانسية أو الجينز غير الرسمي مع الكعب هي بعض الأمثلة الشائعة، ومع ذلك ، لا يمكن مقارنة أي منها بالمزيج الذي ظهرت به عارضة الأزياء روثيو فانس، عندما ارتدت فستان أسود مع مزيج من اللباس مع الأحذية الرياضية الممتلئة بزخارف الأزهار النابضة بالحياة، لنستمتع برصانة اللون الأسود دون التبديل بالضرورة إلى طبقة ثانية من الملابس و واستبدلت الصنادل يزوج من الأحذية الرياضية. 
  
لا تخافي من الفتحات



على الرغم من أن تضرب عارضة الأزياء روثيو فانس المثل مع هذا الفستان الطويل مع الجيب الواسعة والظهر المفتوح ، إلا أن هناك العديد من القطع العصرية التي يمكننا تحقيقها من خلال تعديلات جريئة: البلوزات ذات الأربطة والجيب ذات الفتحات. 

تعمل الأناقة الجوهرية للون الأسود على تحسين حتى البلوزة الأكثر جاذبية على الفور، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت ترغب في ارتدائها لعشاء رسمي، على سبيل المثال. تصميمه بأكمام طويلة وتنورة بطول الكاحل مثالي لهذا الوقت من التغيير.

اقرأ أيضًا..
جربي الشفاف



يُعد تجنب الياقات العالية والأكمام الطويلة من السمات الرئيسية لفستاننا الصيفي، على الرغم من أن روسيو وجدت مفتاحًا لارتدائهما دون أن تتعرق بل حتى الوصول البرد الوشيك، حيث يمكن للفساتين المصنوعة من القماش الشفاف أن تجد مكانًا في دولاب الملابس الصيفية ولا تتركنا لأشهر، وضربت المثل ببلوزة بأكمام منتفخة ، وتحتها بلوزة بيكيني من نفس اللون.

ads
ads