الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم فقدت إنسانيتها.. باعت جسد ابنتها بـ100 جنيه!

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:21 م
هير نيوز

في واقعة محيرة، تخلت فيها الأم عن واجبها في رعاية فلذات أكبادها متاجرة بأجسادهن، كشفت تحقيقات النيابة أن سيدة أوسيم قدمت ابنتها، 16 سنة، التي لا تزال في عرف القانون طفلة، لصديقها، لإقامة علاقة غير شرعية معها نظير حصول الأم على 100 جنيه عن كل مرة، لتحال إلى الجنايات هي وصديقها.

بدأت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات سيدة أوسيم، بتهمة استغلال طفلة والاعتداء الجنسي عليها، من قبل صديقها.

تفاصيل القضية

وذكر أمر الإحالة في القضية 11239 لسنة 2021 جنايات، أن المتهمين "ح.س."، صاحب مطعم، 52 سنة، و"س.س."، ربة منزل، 53 سنة، والدة الطفلة المجني عليها، في أبريل 2021، تعاملا في المجني عليها الطفلة "ر.خ."، مستغلين ضعفها وحاجتها وحداثة سنها، بقصد استغلالها جنسيا، فتقاضت والدتها مقابلا ماليا جراء معاشرة المتهم الأول للمجني عليها معاشرة الأزواج.


كما جاء فى أمر الإحالة أن المتهم الأول حصل على مزايا مادية ومنفعة جنسية تمثلت في معاشرته للمجني عليها عدة مرات مقابل المال، وذلك حال كون المتهمة الثانية «والدتها» ممن لهم الولاية على المجني عليها.

وأوضح أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى، ففي ذات المكان والزمان اشتركت المتهمة الثانية، بطريقة الاتفاق والمساعدة مع المتهم في هتك عرض المجني عليها الطفلة "ر.خ."، من خلال اصطحابها إلى مسكنه عدة مرات حتى تمكن من معاشرتها معاشرة الأزواج في كل مرة.

ads