الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطالبات الجامعة.. قواعد «الفاشون» الأربعة لتنسيق ملابسك

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:03 ص
هير نيوز

يمكن أن تكون خزانتك مليئة بالملابس الأنيقة ولكنك غير قادرة على تنسيقها وفقًا لقواعد الموضة والفاشون، التي تجعلك في أفضل مظهر عند الذهاب للجامعة، فتلك المرحلة هي من أفضل المراحل التي تمر بها الفتيات وتتمنى الظهور فيها بشكل أنيق وجذاب بين زميلاتها.

ونشرت مجلة "seventeen" عدة أسرار الفاشون يمكن لفتيات الجامعة معرفتها حتى تساعدها على تنسيق ملابسها، ومنها:

1- البليزر الكاجوال مع الجينز

أشارت المجلة الأمريكية، إلى أن البليزر الكاجوال الأنيق يمكن أن يكون اختيار رائع لفتيات الجامعة ويجب أن يكون في خزانتها، فهو يناسبك وقت الخروج للتنزه أو الرحلات ويكون شيء أساسي معك وقت الذهاب للجامعة، وذلك مع ارتداء بنطال جينز أرزق والتغيير في لون البليزر.

2- الكارديجان

يعتبر الكارديجان هو القطعة المميزة في خزانة كل فتاة وهي التي تناسبك في الكثير من الأوقات وفصول العام، فيمكنك ارتداء الكارديجان مع قميص باللون الأبيض ليناسبك في وقت الجامعة وهو موضة لا تنتهي لكل عام ويناسب الكثير من أنواع وأشكال البناطيل.

3- الملابس الرياضية
يمكن أن تكون الملابس الرياضية خيار مميز ومناسب في الوقت نفسه للجامعة، فهي تكون عملية ومريحة في الحركة وتجعلك قادرة على الحصول على مظهر أنيق وكاجوال في الوقت نفسه يناسب نزولك الجامعة أو غيرها من الرحلات مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا..

ما بين المؤيد والمعارض.. «الفاشون بلوجر» مهنة فتيات أثارت الجدل


4- الحذاء الكاجوال
يمكن أن يكون الحذاء الكاجوال هام جدا عند النزول في الجامعة، فهو الأكثر راحة من بين الأحذية التي يمكن أن ترتديها عند الحركة المتكررة في الجامعة، كما أنه يكون مناسب في كل فصول العام ويناسب أيضًا الكثير من الملابس سواء الكاجوال أو الكلاسيكي.

ads