السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معلومات لا تعرفيها عن نيللي كريم

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:27 م
هير نيوز

ولدت نيللي كريم في 18 ديسمبر عام 1974 بمدينة الإسكندرية لأب مصري وأم روسية وذهبت مع والدها إلى روسيا وأقامت هناك نحو عشرة أعوام وأنهت دراستها المدرسية هناك.

 
ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995 كراقصة باليه وذلك في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، وبعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ويعتبر أهم أعمالها السينمائية هو فيلم غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا والرجل الغامض بسلامته مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

وتحتل نيللي مكانة مميزة فى الأعمال التلفزيونية المصرية وخصوصا أعمال شهر رمضان وهي من أبرز الممثلات المصريات.


ولفتت نيللى نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

اقرأ أيضًا..


حياتها الشخصية
كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما. وفي 11 أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.

ads