السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي أبرز إطلالات النجمة ياسمين رئيس على إنستجرام

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:02 م
هير نيوز

ياسمين رئيس، فنانة مصرية ولدت 15 سبتمبر 1985، وهي ممثلة مصرية بدأت أول أدوارها في مسلسل «عرض خاص»، وكانت أول بطولة لها مع المخرج محمد خان في فيلم «فتاة المصنع»، والذي حقق نجاحًا باهرًا، ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

أبرز تصريحاتها

قالت ياسمين رئيس: إن كل إنسان عليه أن يمر بمنعطفات درامية تغير حياته بشكل مفاجئ. وجاء هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور.
وقدمت في الفيلم شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.

أهم الجوائز التي حصلت عليها

حصلت الفنانة ياسمين رئيس على عدة جوائز خلال مشوارها الفني، منها: أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل لفئة النساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، وجائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيرا حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.


اقرأ أيضًا..

ads
ads