الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحية الطلاق الشفوي: كان بيطلقني كل يوم لسبب مختلف | فيديو

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:35 ص
هير نيوز

قالت ندى حسن، إحدى ضحايا الطلاق الشفوي، إنها تركت كلية الحقوق بناء على رغبة زوجها الذى رفض أن تمارس عمل المحاماة خلال فترة الخطوبة، موضحة: "تركت الكلية وأنا في الفرقة الثانية".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع علي فضائية "أون إي": "تزوجت بناء على رغبتي أنا، مع إن كل اللى حواليا كانوا رافضين هذه الزيجة، كنت بحبه، ولذلك تزوجت بدون شقة أو فرش أو شيء".

مش لاقيه أصرف على ابني

وبكت قائلة: "مش لاقيه أصرف على ابني آدم، فقبل الزواج أخبرني بأنه سيسافر لدول عربية وبعد فترة هيبعت ياخدني ونعيش هناك، وبالفعل تم الزواج وسافر وأنجبت ابني آدم، واكتشفت أنه تربطه علاقة عاطفية بسيدة أخرى في هذه الدولة العربية، وعندما عاتبته بقى يطلقني لأتفه سبب، فمرة قال لي: تبقي طالق لو خرجت من المنزل بدون حجاب، فقولت له أنا مش محجبة هلبس الحجاب إزاي، فقال لي اتحجبي، وأصبح الحجاب بأمر منه وليس من الله".

طلقني على الهاتف

وأوضحت: "اتصلت به لطلب مبلغ مالي، ففوجئت به يطلقني في الهاتف وانهال علي بالسباب والألفاظ الخارجة، ويقول: روحي أتمرمطي في المحاكم وابقي طولي مني حاجة"، مضيفة: "ساومني مقابل الطلاق وتوثيقه، أن أترك الطفل لوالدته تربيه".


اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads