الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أرابيسك» للتطوير العقاري تُطلق مشروعًا جديدًا بالعاصمة الإدارية

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:04 م
هير نيوز

تُشارك شركة أرابيسك للتطوير العقاري، ثلاث شركات عقارية كُبرى، في إطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 2500 متر مربع بمنطقة الداون تاون، حسبما قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس الشركة، اليوم الأربعاء.

وأوضح، أن المشروع الجديد متعدد الاستخدامات يتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية، وسيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف، أن المشروع يتكون من الدور الأرضي والأول والثاني وهى عبارة عن وحدات تجارية و12 دور ما بين وحدات إدارية وطبية، وتبدأ مساحات الوحدات التجربة عند 50 متر مربع ومساحات الوحدات الإدارية والطبية تبدأ عند 26 متر مربع.

وأشار إلى أن المشرع يتميز بأنه "دبل فيس"، حيث يقع المول على شارع رئيسى وشارع على حديقة بالقرب من من فندق الماسة ومسجد مصر، موضحًا أن استثمارات المشروع المبدئية 250 مليون جنيه، بمبيعات متوقعة تقدر بـ 750 مليون جنيه.

وأكد رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري، أن القطاع العقارى يشهد العديد من عمليات الاندماجات والتحالفات خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إعلان الدولة عن قرار عدم طرح المشروعات العقارية للبيع إلا بعد تنفيذ 30٪ من المشروع، وهو ما يؤدى إلى خروج الشركات التى ليس لها خبرة بالسوق العقارى.

اقرأ أيضًا..


وأوضح، أن القطاع العقاري المستفيد الأكبر من هذا القرار، حيث يُتيح هذا القرار توسع البنوك فى تمويل المشروعات العقارية، بشرط أن يتم تنفيذ المشروع بنسبة 30٪، وبالتالى يحدث رواج بالمبيعات العقارية، ويشهد القطاع حركة تعافى كبيرة.

ads