الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط تاجرة "الشادو" بصحبة زميلها في الخانكة

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:48 م
هير نيوز

كل ما كان يسيطر عليهما الثراء السريع وحب المال، وفي إحدى الليالي اتفقت "ك.خ" مع "س.م" على الاتجار في المواد المخدرة، وتحديدا البودرة والشادو، بعد تعرفها على تاجر يقوم بتوزيعها على التجار الصغار، وافق زميلها؛ حيث إنهما جارين، واتفقا على شراء كمية مخدرات والعودة لتوزيعها على الشباب بدائرة مركز الخانكة، ووصلت معلومة لرئيس مباحث الخانكة وأخطر اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية للقليوبية، وتم تشكيل فريق بحث لضبطهما.

بقصد الإتجار

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط كمية من المواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار بحوزة شخصين بالقليوبية. وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، وربة منزل، مقيمان بدائرة مركز شرطة الخانكة، بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة مركز شرطة الخانكة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الشادو – كمية من البودر المخدر – عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالي - هاتفا محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads
ads