الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تنصح بوضع الفضة في المياه وتُحذر من الكلور

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:30 ص
هير نيوز

يسأل الكثير من الناس كيف نحافظ على صحتنا وطاقة أجسامنا في ظل هذا التلوث الكبير في الطعام والشراب، والذي يؤثر على وظائف الجسم، فجميع المدخلات من هواء وماء وطعام ملوثة الآن، ما يؤدي إلى انخفاض في طاقة الإنسان ويتسبب فى فشل وظائف أجهزة الجسم خاصة الكليتان والكبد والطحال المسؤولة عن تنقية السموم في الجسم.

هكذا بدأت "العطار" كلامها عن الفضة ودورها في تنقية المياه من البكتيريا والفيروسات كبديل لمادة الكلور، وذلك وفقا لما كتبته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضافت "العطار": "كان الحل فى كلام الله الذي يعلمنا ماذا نصنع حتى نتغلب على ملوثات الشيطان الذي يمرضنا ويقصف أعمارنا، لذلك نجد القرآن الكريم يقول: (وَيُطَافُ عَلَيْهِمْ بِآنِيَةٍ مِنْ فِضَّةٍ وَأَكْوَابٍ كَانَتْ قَوَارِيرَا، قَوَارِيرَ مِنْ فِضَّةٍ قَدَّرُوهَا تَقْدِيرًا)، ذكر الله أن أصحاب الجنة يحلون فيها بأساور من ذهب، فلماذا كانت الأكواب والقوارير من فضة وليست من ذهب؟".

وتابعت: "تستخدم الفضة حديثا في تنقية المياه ومنع التلوث ومنع نمو الطحالب، وقد استخدم العلماء الفضة حديثا في تنقية المياه من البكتيريا والفيروسات بديلا عن مادة الكلور المضرة لصحة الإنسان والمسرطنة، ووجدوا أن واحد ملليجرام من الفضة تكفي لتنقية متر مكعب كامل من المياه، ومعنى ذلك أن تنقية المياه بالفضة تقل عن تكلفته بالكلور بمعدل سدس التكلفة".
 
وتابعت العطار: "كما أن الفضة لها قابلية شديدة للتفاعل مع الأكسجين، ولذلك يدخل الأكسجين المرتبط بمعدن الفضة في تنقية المياه وتطهيرها من البكتيريا والفيروسات، ليس هذا فقط بل وجد العلماء أيضا أن للفضة أثرا إيجابيا على الحالة النفسية للإنسان.

ولهذا صنعوا منها أدوية العلاج النفسي، فيما يسمى بمعلق الفضة، بعكس طاقة الذهب، التي إذا دخلت فى الجسم تسبب له الفشل فى الأجهزة؛ لأنه عنصر قوى ويستخدم للبس وليس للطعام".

وقالت "العطار" إن سعر جرام الفضة الخام فى مصر 12 جنيها، فيمكنك شراء 5 جرامات ووضعها فى آنية زجاجية أو من الفخار والشرب منها حتى تنقي الماء وتساعد على تنقية أجهزة الجسم كلها، فالماء هو السائل الرئيس الذى يتكون منه جسمك، وتنقيته تنقى الجسم والروح وتعلى من طاقتك، كذلك لبس الذهب والفضة تعلى من طاقة الجسم أفضل من الإكسسوارات البلاستيك والأكريلك".

اقرأ أيضًا..

وأنهت العطار: "العيش مع الطبيعة وعلى الفطرة والابتعاد عن الملوثات تزيد الوصلة بينك وبين الله، وتصل بك إلى درجة من النقاء للجسد والروح تساعدك على استرجاع قوتك التى سلبها منك خصمك بالملوثات".

ads
ads