الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدي لاستضافة عائلة زوجك في بيتك بـ 6 خطوات

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 01:40 ص
هير نيوز

زيارة الأهل دائمًا ما تكون لها استعدادات كثيرة ولكن يوجد فرق بين زيارة عائلة زوجك وزيارة عائلتك فعائلتك لا يمكن أن يعلقوا على الأشياء غير المرتبة، بينما قد تفعل ذلك عائلة زوجك.

«هير نيوز» تقدم لكِ بعض الأفكار السهلة لتحضير البيت لاستضافة عائلة زوجك.

تنظيف المنزل
عليكِ تنظيف البيت كله قبل مجيئهم بيوم وتنظيف الغرف لأن ممكن أن يطلب أحد منكما أن يقضي الليلة معكما وبهذا تكون الغرف نظيفة ويستطيعون دخولها بدون إحراج.

ترتيب المنزل
عليكِ ترتيب المنزل بطريقة جميلة وحكيمة وإن كانوا سيجلبون معهم أطفال عليكِ رفع الأشياء القيمة والمهمة بالنسبة لكِ حتى لا يكسرها الأطفال وبأمكانك شراء الورد ليضيف شكلا جميلا.

تجهيز الأطعمة الحامضة
قومي بتجهيز الأطعمة قبل يوم مجيئهم وحاولى البعد عن الأطعمة المقلية في الزيت لأنكِ لن تتمكني من تحضيرها مسبقا وسوف تتسبب في رائحة كريهة بالمنزل واجعلي سفرتك بها أكثر من صنف حتى تتناسب مع كل الأذواق.

تجهيز الحلويات
قومي بتجهيز الحلويات المناسبة والخفيفة ليتناسب مع الأذواق وقومي بتحضير حلويات للأطفال مثل الآيس كريم والفشار ويمكنك شراء حلويات شرقية أو غربية.

تعطير المنزل
عليكِ تعطير المنزل ليكون رائحته جميلة ونظيف ويمكنك فعل هذا بالمعطرات أو عيدان البخور ولكن احذري من المبالغة حتى لا يصابون بالاختناق من كثرة الرائحة.

اقرأ أيضًا..

تجهيز المشروبات
قومي بتجهيز المشروبات الساخنة والباردة وضعي قوالب الثلج بالفريزر تحسبا لأي شيء وجهزي المشروبات الغازية وضعى الكثير من زجاجات المياه وخصوصا في الجو الحار.

ads