الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

«الفتح جروب»: حريصون على تنوع المشروعات العقارية في مدن الجيل الرابع

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:29 م
هير نيوز

قال صلاح الدين الهلالي، رئيس مجلس إدارة شركة «الفتح جروب» للتطوير العقارى، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين.

وأوضح "الهلالي"، أن البروتوكول جاء للإشراف على أعمال التنفيذ بمشروع شركة الفتح جروب الجديد «AMAZ BUSINESS COMPLEX» المُقام على مساحة 5831 مترًا، بتكلفة استثمارية 800 مليون جنيه فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع، إن التعاون مع «ECG» يأتى حرصًا من شركته على إخراج منتج عقارى يراعى فيه كل سبل النجاح والتميز والإتقان، حيث تعتبر شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين من كبرى شركات الاستشارات الهندسية على مستوى العالم، ومن المرتقب قيامها بالإشراف على تنفيذ المشروعات التى تملكها الشركة؛ وعلى رأسها مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX» مطلع العام الجديد 2022.

اقرأ أيضًا..
وأكد الهلالى حرصه الشديد على المشاركة فى مسيرة التنمية والنهضة التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وخطته الإستراتيجية التى تهدف إلى التوسع الجغرافى من خلال إنشاء مدن الجيل الرابع، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية، خلال الفترة المقبلة، مع تنوع المنتج العقارى (السكنى والإدارى والتجارى والطبى والفندقي) بالعاصمة الإدارية، وكذلك العلمين الجديدة.