الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث وسائل قتل الأزواج منوِّم وطبق صيني

السبت 02/أكتوبر/2021 - 06:16 م
هير نيوز

أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، بحبس زوجة وقريبيها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لزوجها العرفي مع سبق الإصرار والترصد، والمقترن بالسرقة بالإكراه. في ذات الوقت الذي صرحت فيه بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على المسروقات.

كانت البداية مع تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص داخل سكنه بالعقار رقم 65 بشارع 4 بشاطئ النخيل. فانتقلت على الفور الشرطة إلى موقع البلاغ.

وتبين بالفحص وجود جثة، أ.م.ن، مسجاة على سرير حجرة النوم بلا ملابس، مع وجود إصابة فى الرأس، فيما تبين سلامة منافذ الشقة المشار إليها. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل تدعى شيماء، متزوجة من المجني عليه عرفيا.

اقرأ أيضًا..

بمناقشة الزوجة فى التحقيقات اعترفت أنها عزمت على قتل زوجها عرفيا بتحريض من المتهمين الآخرين، لسرقة مبلغ مالى ومتعلقاته واقتسامها فيما بينهم. وأوضحت أنها يوم الحادث وضعت أقراص منومة للمجنى عليه فى شوربة لسان عصفور وسرقت حقيبة بها متعلقاته و15 ألف جنيه، إلا أنها عادت فى اليوم الثانى ووجدته حى، فقامت بالتعدى عليه بالضرب باستخدام طبق صيني على رأسه وهربت.

ads
ads