الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى أول فوتوسيشن لنادين نجيم.. بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:03 ص
هير نيوز

في مثل هذا اليوم الثالث من أكتوبر 2020 نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها من أول فوتوسيشن التقطته بعد إصابتها ضمن أحداث انفجار بيروت، والذي ترتب عليه إجراؤها عملية جراحية؛ حيث ظهرت من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بصورة جديدة لها، ويأتي هذا الفوتوسيشن بعد أيام من نشرها صورًا تضمنت العلامات التي تأثر بها وجهها.

 


نجاتها من الانفجارات

وبعد نجاة الفنانة اللبنانية من الانفجارات، شاركت متابعيها على موقع إنستجرام من خلال حسابها الرسمي عدة صور لها، ظهرت فيها بدون ميكب أو فلاتر للصورة مثلما أعلنت في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: "شكرا يا رب على كل شيء، وأنا ممتنة كتير، وإيجابية كتير، بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله.. لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

 


عملية جراحية

يذكر أن نادين نسيب نجيم خضعت مؤخرا لعملية جراحية على خلفية إصابتها فى انفجار مرفأ بيروت، وخلف سقوط الآلاف من الجرحى وعشرات القتلى.

 

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم حرصت على نشر مجموعة صور جديدة لمرفأ بيروت من شرفه منزلها التي تطل على موقع الانفجار، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للتعبير عن حبها بلادها.

 

وظهر مرفأ بيروت في الصور التي نشرتها النجمة اللبنانية نجيم، وهو في حالة دمار بعد الانفجار، وكتب قائلة: "بعدك حلوة يا بيروت رغم الدمار".

 

 

وروت نادين بعد الحادث تفاصيل ما حصل معها منذ وقوع الانفجار حتى دخولها غرفة العمليات، في هذا الفيديو..



اقرأ أيضًا..

نادين نجيم أفضل ممثلة عربية بقرار من "موريكس"

الفنانة نادين نجيم: «المرأة أقوى كائن على وجه الأرض»

كوميديا سوداء.. نادين نسيب نجيم تمنع دخول الرجال لصالونها

ads