الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار تُساعدك على التخلي عن ارتداء الفساتين السورية| صور

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 01:18 ص
هير نيوز

في موسم الشتاء تقام العديد من حفلات الزفاف والخطوبة، لكن المشكلة تكون في الحيرة الشديدة التي تصيبنا جميعا لاختيار الفستان المناسب، ورغم أن الفساتين تجعلنا أجمل وتمنحنا إطلالة أنثوية مثالية لكن هناك بعض الحفلات لا تحتاج فساتين لحضورها، كما أن هناك العديد من الفتيات التي لا يفضلن إرتداء الفساتين ويرغبن في وجود أفكار مختلفة لملابس أنيقة وبسيطة ولعل من هذه الأفكار.

الجمبسوت حيث تعد الحل المثالي لارتدائه في حفلات الزفاف والمناسبات المهمة، فالجمبسوت تجمع بين أناقة وأنوثة الفستان الماكسي الطويلة، ويكون منها أشكال متنوعة ومختلفة حسب وقت حفل الزفاف أو المناسبة.

التنورة الستان أو الجيب لانها تكون مناسبة جدا للمناسبات إذا كانت الفتاة لا تحب الفساتين، حيث أنها تعطي لمسة ساحرة، كما أنها أصبحت موضة لهذا العام وكثيرا من النجمات إرتدينه علي السجادة الحمراء في أكثر من مهرجان.
 

البنطلون الواسع وذلك لقدرته علي لفت الأنظار بإطلالة عملية وأنيقة في نفس الوقت، خصوصا عند ارتداؤه مع بلوزة أنيقة من خامة كالحرير أو الستان، كما يمكن استخدام البنطلون الأبيض ذو الخطوط السوداء الطويلة.


اقرأ أيضًا..
بدلة أنيقة أو بنطلون كلاسيك حيث يمكن اختيار بدلة أنيقة لحضور حفل زفاف علي أن تكون من قماش فاخر كالحرير، ويمكن إضافة لمسات عليه مثل حزام علي الخصر لتحديد شكل الجسم، كما أنه يوجد خيار رائع أخر وهو البنطلون الكلاسيك الضيق عند أسفل الساقين مع بلوزة من الشيفون أو الدانتيل الرائع مع حذاء بكعب عال.

ads
ads