الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمى بنات عائلته من التحرش.. القصة الكاملة لمقتل "شهيد الشهامة"

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:21 م
هير نيوز

حصل على لقب شهيد الشهامة، كل ذنبه أنه دافع عن فتيات عائلته، ومنع ثلاثة ذئاب من معاكستهن والتحرش بهن في حفل زفاف بقريتهن، اسمه مصطفى، ولأنه صاحب نخوة وغيرة على بنات عائلته، كان جزاؤه القتل؛ حيث رشقه ربع دستة أشرار ارتدوا ثوب الذئاب حاولوا التحرش بالفتيات اللائي كن بصحبته، وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية جميعًا لمقتل الشاب، خاصة أن الفرح تحول لمأتم، وقام أهالي قرية ترسا بأبو النمرس، بتشييع جنازة الشاب مصطفى شهيد الشهامة.

وتحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مقتل شاب أثناء دفاعه عن فتيات عائلته عقب تعرضهن للمعاكسة من شباب في حفل زفاف بقرية ترسا.

وأمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كان لقي شاب مصرعه متأثرا بإصابته، في مشاجرة بينه وبين آخرين بمدينة أبو النمرس جنوب الجيزة.

تفاصيل الواقعة

البداية بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة وسقوط قتيل بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات، عن أن المجني عليه لقي مصرعه في مشاجرة نشبت أثناء وجوده في فرح أقاربه؛ حيث قام بعض الأشخاص بمعاكسة فتيات من عائلته، وحينما عاتبهم نشبت بينه وبينهم مشاجرة.

بتكثيف التحريات، التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، أن المجني عليه يدعى مصطفى.م.ج، رشقه المتهمون بحجر في وجهه خلال المشاجرة فأصيب بنزيف وتم نقله الى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية
ads
ads