الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 نجمات وقعن في فخ السحر الأسود أبرزهن هيفاء وهبي

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 09:39 م
هير نيوز

تعرض عدد من نجمات الفن لمكائد وتدابير من قبل أعداء نجاحهم الهدف منها القضاء على مستقبلهم الفني، والتي ترتكب بمختلف الطرق، وأبرزها بالسحر والدجل والأعمال.

وكان السبب في وقوع عدد من الفنانات في فخ المس الشيطاني والأعمال السحرية، لتقضي عليهم فنيًا ونفسيًا وعقليا، وصحيا.
 
يقدم لكم موقع «هير نيوز» أبرز الفنانات التي تعرضت للسحر:-

1- حورية فرغلي
عبرت عن معاناتها بعد تعرضها للسحر، وقالت في أحد لقائتها " أنها اكتشفت وجود عمل لها مضمونه أن تصبح مريضة طريحة الفراش وألا تتزوج أو تنجب أو ترزق"، مشيرة إلى أن كل ما كتب في السحر تحقق بالفعل فهي مرضت لمدة عامين وكانت لا تقدر على الحركة ولم تنجب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها بإزالة الرحم، بعد إصابتها بورم.

2- نجلاء بدر
صرحت أنها تعرضت للسحر من خلال شاب تقدم لخطبتها وهي إبنة الـ15 عام، وذلك بعد إتمام مراسم الخطوبة بأيام اكتشفت إنه عملي سحر.

وأضافت، "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي لمدة 15 عامًا، وكنت أرى كوابيس في أحلامي، وتوجهت لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي".

3- شهيرة
كشفت أن اعتزالها الفن كان بسبب سحر تعرضت له من خلال إحدى زميلاتها بالوسط قامت بعمل سحر لها حتى تكره عملها ولا تهتم بمظهرها وأناقتها بالرغم من قلة عدد أعمالها الفنية التي تقدمها بسبب انشغالها بتربية أبنائها.

4- سوزان نجم الدين
وقعت تحت تأثير السحر والأعمال، عن طريق زميلة لها في الوسط الفني مارست السحر ضدها لتدمير مسيرتها الفنية تمامًا لأكثر من عام، ولم تتخلص منه إلا عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذي فكّ لها السحر فعادت إلى حياتها الطبيعية وتألقها الفني.

5- هيفاء وهبي
اتهمت الفنانة رولا سعد، بأنها تستعين بعرّاف تونسي من أجل وقف حالها ومسيرتها الفنية، كما كشفت أن رولا فعلت ذلك من قبل لخطف خطيبها السابق منها، وعندما فشلت طلبت بعرقلة مسيرتها الفنية لأخذ مكانتها في الإغراء.

6- فيفي عبدة
اعترفت في أكثر من لقاء لها بأنها تؤمن بمسألة الأعمال والسحر، وكشفت عن تعرضها لسحر قائلة: " في يوم كنت أرقص على المسرح، وفجأة توقفت ولم أستطع استكمال فقرتي الاستعراضية، وعندما ذهبت للأطباء أخبروني أنني لا أعاني من شيء، لكني اكتشفت أن راقصة ما سحرت لي من أجل أن تحتل مكانتي الفنية".

اقرأ أيضًا..

7- مديحة كامل
وقعت في فخ الأعمال والسحر من قبل إحدى زميلتها، وظلت تنزف دم لمدة 10 سنوات، وذهبت لعشرات الأطباء ولم تجد علاج.

8- رانيا يوسف
قالت أن إحدى الفنانات تسببت في طلاقها من زوجها السابق المنتج محمد مختار عن طريق أعمال السحر والأسود.

ads